النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10941 الأحد 24 مارس 2019 الموافق 17 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    5:51PM
  • العشاء
    7:21PM

أبيدال: شعرت بالحزن عند انتقالي إلى برشلونة

رابط مختصر
العدد 10907 الاثنين 18 فبراير 2019 الموافق 13 جمادى الثاني 1440
أكد إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة ونجم الفريق الأسبق صعوبة عمله الإداري داخل قلعة البلوجرانا، بعد سنوات حقق فيها كلاعب العديد من الألقاب مع النادي.
وأجرى الدولي الفرنسي السابق مقابلة مع الموقع الإلكتروني لناديه السابق ليون، قبل مباراته مع برشلونة في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، واستعرض خلاله لمحات من مسيرته مع الفريقين.
وقال أبيدال: «لقد كنت سعيدا بالانضمام لليون، الذي كان يسيطر حينها على بطولة الدوري، كما كان يتأهل لدوري الأبطال باستمرار، النادي أعطاني فرصة اللعب للمنتخب بشكل سريع، بعد شهر واحد من لعبي في ليون تم استدعائي لتمثيل فرنسا».
وتابع: «أنا فخور بما قدمته لليون، عندما وصلت كان قد حقق بالفعل لقب الدوري 3 مرات، رغبت في مواصلة تحقيق الفوز والسير على نفس النهج، لم أكن أريد أن أصبح القطة السوداء».
وعن انتقاله لبرشلونة أضاف: «لقد كنت حزينا عند الرحيل لبرشلونة، لأني تركت في فرنسا العديد من الأصدقاء، تشاركنا في لحظات رائعة وساعدوني في التطور رياضيا وانسانيا، بعد وصولي للبارسا أعجبت بتواضع الأشخاص العاملين في النادي وكذلك اللاعبين».
وواصل: «أصعب شيء كان التأقلم مع فلسفة البارسا، لقد مر العديد من اللاعبين الكبار هنا وكان يجب أن أقدم كل ما لدي، كان يجب أن تتحلى بالقوة وأن تمتلك الشخصية».
وأكمل: «استغرق الأمر فترة لكي أعود مجددا لليون، اتصل بي النادي ووثق بي، لذا كان علي أن أبذل قصارى جهدي، الأمر لم يكن سهلا لكوني لاعب سابق في الفريق».
واختتم: «عندما تذهب كإداري للتعاقد مع لاعب جديد ينال إعجاب الجميع تشعر بفخر عظيم، ولكن أفضل شيء تحديدا هو العثور على المواهب النادرة، الذين لا يعلم عنهم أحد، ثم يصبحون نجوما في المستقبل».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها