النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

اليوم انطلاق الدور التمهيدي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

الاتحاد في مواجهة سترة.. والبحرين أمام مدينة عيسى

رابط مختصر
العدد 10907 الاثنين 18 فبراير 2019 الموافق 13 جمادى الثاني 1440

تنطلق اليوم رسميا منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة لفئة الرجال بإقامة مباراتين، إذ يلعب في المباراة الأولى فريقا الاتحاد وسترة في تمام الساعة السادسة مساء، يليها مباشرة لقاء يجمع فريقي البحرين ومدينة عيسى في تمام الساعة 7.45 مساء، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.
وتعد مسابقة كأس خليفة بن سلمان هي الأكثر أهمية في الموسم السلاوي؛ لما تحمله من اسم غالٍ على الجميع، وهي النسخة الثالثة منذ إشهار البطولة قبل موسمين، إذ نال فريق نادي المحرق لقب النسخة الأولى، بينما حقق زعيم السلة فريق نادي المنامة لقب النسخة الثانية في الموسم الماضي.
اللقاء الأول سيكون متكافئًا بين الفريقين، مع أن الاتحاد بات من الفرق المتقدمة فنيا هذا الموسم بعد تأهله لمنافسات المرحلة السداسية الذهبية من بطولة الدوري هذا الموسم، ولكن رغم ذلك، فإن مباريات الكؤوس لا تقاس بهذا المنظور، إذ إن الفائز يمضي قدما نحو الدور المقبل، بينما الخاسر يودع مشواره بالبطولة. أما سترة فإنه يسعى إلى مجاراة خصمه الليلة الذي يعد القاهر الوحيد للزعيم هذا الموسم، وبالتالي فإن المهمة قد تكون صعبة وليست بالمستحيلة لأفراد سترة لتحقيق فوز مهم يؤهله للدور المقبل.
واللقاء الثاني في هذه الأمسية سيكون متكافئًا أيضًا الذي سيجمع البحرين ومدينة عيسى، وسيلعب الفائز من هذه المواجهة أمام الفائز من لقاء سترة والاتحاد في الدور المقبل.
مدينة عيسى رغم الإمكانات المحدودة إلا أنه قدم مستويات فنية جيدة مقياسًا بما يملكه الفريق من عناصر شابة، وهو يطمح أن يتأهل للدور المقبل وحلم الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في هذه البطولة. بينما يتطلع البحرين أن يحقق أفضل نتيجة له في مشاركات البطولة، ولو تمكن الفريق من التغلب على منافسه مدينة عيسى ثم اجتيازه للفائز من لقاء سترة والاتحاد، فإنه سيكون أفضل إنجاز في تاريخ الفريق.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها