النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:51PM
  • العشاء
    7:21PM

مواجهة مثيرة بين الكهرماء وجارمكو في دوري الشركات

رابط مختصر
العدد 10907 الاثنين 18 فبراير 2019 الموافق 13 جمادى الثاني 1440
تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الخامس من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء مثير يجمع الكهرماء وجارمكو في تمام الساعة 4:45 مساءً.
وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. مواجهات الأسبوع الخامس صعب للغاية؛ لأنها قد تحسم فيه الأمور أو تأجل إلى مرحلة أخرى، وقد تعزز فرص أو تتلاشى فيه فرص المنافسة على اللقب بالنسبة لبعض الفرق. ولقاء اليوم من اللقاءات الواعدة بالإثارة والندية بين الفريقين لأن المواجهة التي جمعتهما في القسم الأول قد انتهت بفوز مثير وصعب للكهرماء بخمسة أهداف لأربعة في مباراة مفتوحة. فريق الكهرماء يدخل اللقاء متصدر المسابقة بـ13 نقطة ونتائج الأسبوع الماضي صبت في صالحه، إذ إنه لو استطاع تحقيق الفوز في لقاء اليوم سوف يقترب بشكل كبير من إحراز لقب المسابقة للموسم الثاني على التوالي. في المقابل فريق جارمكو بـ7 نقاط يسعى إلى تحقيق الفوز من أجل البقاء على حظوظه في الأمتار الأخيرة من المسابقة.
قام عيسى شاهين المنسق المالي من قسم بطاقات السديم بمعية طالب حسن طالب منسق تطوير الأعمال «سديم» التسويق المحلي ونائب رئيس اللجنة المنظمة يوسف سلطان بتوزيع جائزة أفضل لاعب، وهي عبارة عن بطاقة سديم للوقود بقيمة 50 دينارًا، وترعى شركة بابكو جائزة أفضل لاعب للعام الثاني على التوالي في ظل حرصها على دعم المسابقة والشراكة في دعم الفعاليات الوطنية والرياضية والشبابية. وحصل على الجائزة في الأسبوع الماضي كل من أحمد المنصوري ومحمد جعفر من فريق جارمكو، محمد الحبشي من فريق بابكو.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها