النسخة الورقية
العدد 11034 الثلاثاء 25 يونيو 2019 الموافق 22 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:13AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

انتصارات مثيرة في دوري الناشئين والأشبال لكرة الطاولة

رابط مختصر
العدد 10907 الاثنين 18 فبراير 2019 الموافق 13 جمادى الثاني 1440
أسفرت منافسات الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري الناشئين لكرة الطاولة عن فوز توبلي على البحرين (3/‏صفر)، وسار على باربار (3/‏صفر)، والفتيات على عالي (3/‏2) ولم يحضر البسيتين مواجهته مع سماهيج، فيما شهد دوري الأشبال فوز باربار على البسيتين (3/‏صفر)، وتوبلي على الحالة بالنتيجة نفسها، وسار على الاتفاق (3/‏صفر)، وعالي على سماهيج (3/‏2).
دوري الناشئين شهد منافسات قوية وإثارة بين اللاعبين، حيث فاز توبلي على البحرين (3/‏صفر) بانتصار فاضل عباس على براء هاني بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز أحمد عباس وجاسم عبدالله على علي هشام ومحمد راشد بثلاثة أشواط مقابل شوط.
وتمكن سار من الفوز على باربار (3/‏صفر) بفوز السيد حسين عدنان وعلي عباس والسيد حسين حسن على محمد جواد وعلي صالح وأحمد هاني بثلاثة أشواط نظيفة.
وجاء فوز الفتيات على عالي (3/‏2) بانتصار مريم العالي على مجيد ناجي بثلاثة أشواط نظيفة، وفاطمة العالي على ناصر إبراهيم العالي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وأمروتا على مجيد ناجي بثلاثة أشواط نظيفة.
أما دوري الأشبال، تمكن باربار من الفوز على البسيتين (3/‏صفر) بانتصار أحمد هاني على محسن علي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز علي حسين ويوسف هاني على محمد ناصر وحسن ناصر بثلاثة أشواط نظيفة.
وتمكن توبلي من الفوز على الحالة (3/‏صفر) بانتصار محمد جاسم وعلي يوسف على الريان محمد وأحمد محمد بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز كرار جاسم طلاق على سلطان وافي بثلاثة أشواط مقابل شوط.
وفاز سار على الاتفاق (3/‏صفر) بفوز السيد ناصر علوي والسيد ياسر علوي والسيدحسن محمود على علي حسين وكرار حامد وعلي محمد بثلاثة أشواط نظيفة.
وتمكن عالي من الفوز على سماهيج (3/‏2) بعد مباراة مثيرة، حيث فاز لاعبو عالي بثلاثة أشواط نظيفة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها