النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:51PM
  • العشاء
    7:21PM

خطأ فادح من المحترف جونيور يكلف البديع خسارة المباراة أمام المالكية

رابط مختصر
العدد 10905 السبت 16 فبراير 2019 الموافق 11 جمادى الثاني 1440

تمكن المالكية «فارس الغربية» من تحقيق فوز مهم على البديع بهدف دون رد سجله احمد يوسف في (73) حينما استغل الخطأ الفادح الذي ارتكبه محترف البديع المدافع البرازيلي جونيور خلال المواجهة التي جمعتهما يوم امس (الجمعة) في انطلاقة منافسات الجولة 11 لدوري ناصر بن حمد الممتاز، ليرد «الفرسان» اعتبارهم على خسارتهم في مرحلة «الذهاب»، ويتساويان معهم بنفس الرصيد (12 نقطة)، وبذلك تشتعل المنافسة في الهروب من القاع.

شوط سلبي
لم يرتقِ الشوط الأول للمستوى الفني المأمول والذي كان منتظرًا من كلا الفريقين على رغم وجود بعض المحاولات القليلة والخجولة جدًا على المرميين وكان الامل ان يراود احدهما متقدمًا بنتيجة الشوط.
ورغم انحصار اللعب في غالبية الفترات في منتصف الملعب الا ان اجتهادات اللاعبين للفريقين بأرضية الميدان كانت حاضرة إلا أنها لم تجد من يستثمر خطف هدف السبق، لينتهي الشوط سلبيًا.
شوط إيجابي
ومع الشوط الثاني ارتقى أداء الفريقين نحو تحريك معدل سرعة الاداء، الذي عكس تسابقهما في مبادلة الفرص على المرميين بغية البحث عن هدف السبق، خصوصًا من جانب البديع الذي تفنّن مهاجموه في إضاعة الفرص ودفعوا ضريبتها في (73)، حينما وقع المدافع المحترف جونيور في خطأ لا يغتفر بإعادة الكرة بصدره بشكل غير متقنٍ الى الحارس حسن العالي ويسرقها القناص الملكاوي أحمد يوسف من بينهما ويسددها في المرمى معلنًا تقدم فريقه بهدف ثمين.
مضت الدقائق ورمى البديع بثقله في الهجوم مع إجراء مدربه لبعض التغييرات إلا أن أنه افتقد اللمسة الأخيرة بشكل كبير مع قوة دفاعية صلبة للاعبي المالكية الذين عمدوا اللعب على الكرات المرتدة وشكلوا من خلالها خطورة بانطلاقات «هشومي» وأحمد يوسف اللذين أضاعا فرصًا كادت أن تعزز النتيجة، لكنهما اكتفيا بهدف الفوز بالمباراة.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها