النسخة الورقية
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

اتحاد الكرة يشارك في فعاليات اليوم الرياضي الوطني

رابط مختصر
العدد 10902 الأربعاء 13 فبراير 2019 الموافق 8 جمادى الثاني 1440
شارك الاتحاد البحريني لكرة القدم في فعاليات اليوم الرياضي الوطني لمملكة البحرين، وذلك بإقامة فعالية خاصة على الملاعب الخارجية التابعة له، بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.
وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين أن الاتحاد، بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، نظم فعالية احتفاء باليوم الرياضي، استجابة لقرار صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بتخصيص نصف يوم عمل لمزاولة النشاط الرياضي في الوزارات والهيئات الحكومية كافة احتفالا باليوم الرياضي الوطني.
وأكد أن التفاعل مع اليوم الرياضي يعزز من الجهود المتميزة التي يبذلها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في تأصيل أهمية الرياضة في المجتمع البحريني.
وذكر إبراهيم البوعينين أن الاتحاد البحريني لكرة القدم أقام فعالية المشي وأخرى لركلات الترجيح وسداسيات كرة القدم، بحضور ومشاركة موظفي الاتحاد، لتحقيق ما يهدف إليه هذا اليوم رياضيا وصحيا واجتماعيا، في إطار تعزيز مفهوم الرياضة للجميع وتحقيق الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الفرد والمجتمع.
ولفت إلى أن هذه الفعاليات تأتي بهدف تشجيع الأفراد على الحركة والنشاط، وهي القيم التي يهدف إليها يوم البحرين الرياضي لتعزيز الصحة النفسية والجسدية والقضاء على الأمراض المزمنة.
ونوه البوعينين بمكتسبات اليوم الرياضي من خلال تبني نمط حياة مثالي وصحي عبر ممارسة الرياضة، ووضع أسلوب جديد لتنفيذ المبادرات الرامية إلى جعل الرياضة أساسا يوميا وأسلوب حياة للجميع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها