النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10973 الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    6:36PM

جلالته شهد منافسات بطولة الشيخ خالد للقدرة

الملك يشيد بإنجازات فرسان البحرين الدولية

رابط مختصر
العدد 10878 الأحد 20 يناير 2019 الموافق 14 جمادة الأول 1440
شهد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أمس منافسات سباق بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، قائد إسطبلات الخالدية، للقدرة لمسافة 120 كيلومترًا، والذي أقيم بقرية البحرين الدولية للقدرة تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرئيس الفخري للإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.


ولدى وصول جلالة الملك المفدى إلى قرية البحرين الدولية للقدرة كان في الاستقبال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الملكي.


وقدّم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى جلالة الملك المفدى إيجازًا حول مراحل السباق، وتبادل جلالته الأحاديث مع الفرسان والفارسات الـ91 المشاركين فيه، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح، منوهًا بمشاركة سمو الشيخ خالد بن حمد إلى جانبهم في هذا السباق.
وأشاد جلالته بالجهود المتميزة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة التي تهدف إلى تطوير رياضة سباقات القدرة العربية الأصيلة، منوهًا جلالته بجهود رئيس وأعضاء الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في الإعداد والتنظيم لمثل هذه البطولات والعمل على إنجاحها من خلال تنفيذ الخطط والبرامج التطويرية لرياضة القدرة.


وأعرب جلالته عن تقديره لما يواصل تحقيقه فرسان البحرين من إنجازات ومراكز متقدمة وحرصهم على رفع اسم المملكة عاليًا في منصات التتويج في العديد من المشاركات والسباقات الإقليمية والعربية والدولية، متمنيًا جلالته للمشاركين ومنظمي هذه السباقات كل التوفيق والنجاح في المنافسات والبطولات القادمة.


واستقبل جلالة الملك المفدى بقرية البحرين الدولية للقدرة رئيسة الإتحاد البرلماني الدولي غابرييلا بارون ورئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل، وأشاد جلالة الملك المفدى بالتعاون المستمر الذي يجمع بين مجلس النواب البحريني والاتحاد البرلماني الدولي، منوهًا جلالته بالحرص المشترك على تعزيز التنسيق المتبادل بهدف تحقيق كافة الأهداف والتطلعات.
واستقبل جلالته أيضا طلبة وطالبات مدرسة البحرين وعدد من ضيوف المدرسة من طلبة مدرسة فيتشينزا الإيطالية الإيطالية بمناسبة زيارتهم للبحرين، حيث اكد جلالته أهمية ترسيخ العلاقات الأخوية بين شباب البلدين الصديقين، متمنيًا لهم طيب الاقامة في مملكة البحرين.


وأعرب الطلبة عن امتنانهم لجلالة الملك المفدى لاستقباله لهم وترحيبه بهم وأشادوا بزيارتهم الى قرية البحرين للقدرة وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم كذلك لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ولسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على ترحيب سموهم بهم خلال هذه الزيارة.
كما استقبل جلالته رئيس جمعية الرفق بالحيوان محمود فرج حيث قدم الشكر والتقدير لجلالته على ما تحظى به الجمعية من دعم وتشجيع.


بعد ذلك تابع جلالته ورئيسة الاتحاد البرلماني الدولي ورئيسة مجلس النواب منافسات السباق حيث أبدى فيها المشاركون روحًا تنافسية ورياضية عالية.
هنأ صاحب الجلالة الفرسان الفائزين في السباق، مشيدًا بما قدموه من مستويات متقدمة من الأداء تعكس جهودهم في التدريب والاعداد للسباق، وبما حققوه من نتائج طيبة أهلتهم لهذا الفوز.


وقد توج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة سيسيليا غارسيا من الأوروغواي فارسة فريق فيكتوريوس بلقب بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة وفارسة اسطبل الخالدية هيا جمال في المركز الثاني وفارس اسطبل الزعيم معيوف الرميحي في المركز الثالث، وعلى مستوى الأهالي توج سموه الفارس محمد الخاطري من اسطبل الأصايل باللقب الذي أحرزه للسنة الثانية على التوالي، ومن اسطبل الأصايل أيضا الفارس عبدالله عيسى الجناحي الذي احرز المركز الثاني، والفارسة أمل علي خلف من اسطبل الفاتح في المركز الثالث.

المزيد من الصور :

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها