النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10970 الاثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

لبنان تهزم كوريا الشمالية برباعية وتودّع كأس الأمم الآسيوية

رابط مختصر
العدد 10876 الجمعة 18 يناير 2019 الموافق 12 جمادة الأول 1440
عواصم - وكالات:
ودع منتخب لبنان بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة حاليًا بالإمارات العربية المتحدة، رغم فوزه 4/‏1 على منتخب كوريا الشمالية امس الخميس في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.
وحصد منتخب لبنان أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليحتل المركز الثالث، لكنه فشل في التواجد ضمن أفضل أربعة منتخبات حاصلة على هذا المركز في المجموعات الست، تأهلت إلى دور الستة عشر، حيث كان بحاجة لتسجيل هدف آخر لحجز بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية.
في المقابل، تذيل منتخب كوريا الشمالية الترتيب، بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته في مبارياته الثلاث بالمجموعة. وتقدم منتخب كوريا الشمالية بهدف حمل توقيع باك كوانج ريونج في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل جورج فيلكس ميلكي للمنتخب اللبناني في الدقيقة 27. وأضاف هلال الحلوة الهدف الثاني للبنان في الدقيقة 65، فيما تكفل النجم المخضرم حسن معتوق بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.
وعاد هلال الحلوة لهز الشباك من جديد، بعدما سجل الهدف الرابع للبنان وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وواصل المعز علي عبدالله مهاجم المنتخب القطري لكرة القدم (العنابي)، ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود منتخب بلاده إلى الفوز 2/‏صفر على نظيره السعودي(الأخضر) في ختام مباريات المجموعة الخامسة. ورفع المنتخب القطري رصيده في الصدارة إلى تسع نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية وتجمد رصيد الأخضر عن ست نقاط في المركز الثاني، ليلتقي في الدور الثاني نظيره الياباني متصدر المجموعة السادسة فيما يلتقي المنتخب القطري نظيره العراقي صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها