النسخة الورقية
العدد 11148 الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

علي بن الحسين ينيب حصة بنت خالد لتتويج البطل والفرق الفائزة بالمراكز الأولى:

أحمر السيدات بطل غير متوج والأردنيات يحصدن اللقب الثالث

رابط مختصر
العدد 10874 الأربعاء 16 يناير 2019 الموافق 10 جمادة الأول 1440

أناب رئيس اتحاد غرب آسيا سمو الأمير علي بن الحسين رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، لتتويج الفريق البطل والفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالنسخة السادسة لبطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات لكرة القدم، والتي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في الفترة 7- 15 يناير، وذلك على استاد المغفور له باذن الله تعالى الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي والثقافي.
وقد توجت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني للشؤون الإدارية والمالية علي أحمد البوعينين والأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، المنتخب الأردني للسيدات بلقب البطولة وبميداليات المركز الأول، فيما قلدت المنتخب البحريني للسيدات ميداليات المركز الثاني، بينما قلدت المنتخب اللبناني للسيدات ميداليات المركز الثالث. وقد حصلت لاعبة المنتخب البحريني للسيدات حصة العيسى على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصلت حارسة المنتخب الإماراتي للسيدات نورة المرزوعي على أفضل حارسة في البطولة وحصلت لاعبة المنتخب الأردني ريا حنا على جائزة هدافة البطولة، بعد تسجيلها لـ5 أهداف خلال مباريات منتخبها.

الأردن البطل
وتوج منتخب الأردن للسيدات بلقب النسخة السادسة من بطولة اتحاد غرب آسيا وهي الثالثة في تاريخ مشاركاته في هذه البطولة، بعد أن فاز على المنتخب البحريني للسيدات بنتيجة هدف نظيف. في مباراة شهدت مستوى فنيًا جيدًا من قبل المنتخبين، حيث أضاع أحمر السيدات العديد من الفرص المحققة على مرمى المنتخب الأردني، في حين نجحت قائدة المنتخب الأردني ستيفاني النابر من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 من تسديدة خادعت الحارسة خلود عبدالله. وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الأردني للسيدات الترتيب العام برصيد 12 نقطة، فيما ظل المنتخب البحريني للسيدات في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

لبنان ثالثًا
وقد حصد المنتخب اللبناني للسيدات المركز الثالث في هذه البطولة، بعد أن حقق فوزًا مستحقًا على حساب المنتخب الفلسطيني للسيدات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأخيرة من منافسات البطولة، سجل أهداف المباراة اللاعبة حنين تميم في الدقيقة 6، واللاعبة آية الجردي في الدقيقة 15 واللاعبة سميرة عواد من ركلة جزاء في الدقيقة 22، ليرفع بذلك رصيده إلى النقطة 6، فيما تذيل المنتخب الفلسطيني الترتيب العام للمنتخبات برصيد خالٍ من النقاط.

قناة الرياضية «تميز»
لقد ساهم تفاعل القناة الرياضية بتلفزيون البحرين بمنح النسخة السادسة من البطولة دعمًا كبيرًا، من خلال التغطية المتميزة في نقل المباريات على الهواء المباشرة، والتي ساهمت في إبرازها على الشكل الذي يخدم تطلعات في اللجنة المنظمة في نجاح هذا الحدث.


المصدر: تغطية - اللجنة الإعلامية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها