النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10879 الاثنين 21 يناير 2019 الموافق 15 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:05AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

يجري مرانه على ملعب المباراة

«الأحمر» يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الهند

رابط مختصر
العدد 10871 الأحد 13 يناير 2019 الموافق 7 جمادة الأول 1440

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم (الأحد)، تحضيراته الإعدادية لمباراة الجولة 3 والأخيرة من المجموعة الأولى لكأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة حاليًا وحتى 1 فبراير المقبل، والتي ستجمعه بمنتخب الهند يوم غد (الإثنين) على استاد نادي الشارقة.
وسيخوض الأحمر تدريب اليوم على ملعب المباراة، ليختتم بذلك تدريباته الإعدادية للظهور الثالث في الاستحقاق الآسيوي، وسيتدرب المنتخب اليوم على ملعب المباراة عند 6 عصرًا بتوقيت الإمارات، علمًا أن المباراة ستقام عند 8 مساء بتوقيت الإمارات.


وكان المنتخب الوطني قد تدرب يوم أمس على الملعب الفرعي لنادي الشرقي، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون.
واستمر التدريب حوالي ساعة ونصف واشتمل على جوانب بدنية وأخرى فنية.
وشهد التدريب تواجد جميع اللاعبين الـ23 المتواجدين في القائمة، وهم: سيد شبر علوي، عبدالكريم فردان، يوسف حبيب، سيد رضا عيسى، أحمد ميرزا، أحمد جمعة، أحمد عبدالله، وليد الحيام، سيد مهدي باقر، أحمد بوغمار، حمد شمسان، عبدالوهاب علي، كميل الأسود، جاسم الشيخ، علي حرم، علي مدن، مهدي حميدان، سيد ضياء سعيد، محمد مرهون، جمال راشد، محمد الرميحي، عبدالله يوسف وسامي الحسيني.
والتدريب هو الأول للمنتخب في الشارقة، بعد أن وصل إليها يوم (الجمعة) قادمًا من دبي بعد ختام الجولة الثانية التي خسرها أمام تايلند بهدف دون رد، حيث اكتفى المنتخب يوم أمس الأول بمران صباحي في دبي اشتمل على تدريبات استشفائية للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة تايلند، بالإضافة إلى تدريبات خفيفة للمجموعة المتبقية.


يشار إلى أن منتخب الإمارات يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ثم تايلند والهند بـ3 نقاط، وأخيرًا منتخبنا بنقطة وحيدة، إذ يدخل المباراة الأخيرة باعتبارها منعطفا مهما نحو بلوغ دور الـ16، حيث إن نتيجة الفوز فقط هي التي ستمنحه بطاقة التواجد في الدور المقبل، وفيما عدا ذلك، فإنه سيودع المنافسات.

متابعة مستمرة
تشهد تدريبات المنتخب الوطني الأول متابعة مستمرة من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم.
وشهد المران يوم أمس نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي.
الاجتماع الفني
يحضر الجهازان الإداري والإعلامي للمنتخب الوطني الاجتماع الفني الذي سيقام اليوم قبل مباراة الهند غدًا (الإثنين).
ويخصص الاجتماع الفني لاستعراض كافة الأمور الإدارية، بالإضافة إلى اعتماد ألوان المنتخبين.
وسيعقد الاجتماع عند 2 ظهرًا بتوقيت الإمارات في ملعب المباراة.




المواجهة «المصيرية»
قال لاعب منتخبنا الوطني عبدالله يوسف إن لقاء المنتخب الهندي في الجولة الأخيرة لن يكون سهلًا، مشيرًا إلى أن لاعبي المنتخب يدركون أهمية المواجهة «المصيرية».
وتحدث عبدالله يوسف في تصريح إعلامي حول أهمية المباراة المقبلة، موضحًا أن المنتخب سيدخل بفرصة وحيدة نحو التأهل وتتمثل في تحقيق الفوز فقط، وأشار إلى أن الدخول للمباراة بفرصة واحدة يحتم على الجميع التركيز على مجريات المباراة بأكملها منذ دقائقها الأولى، ومضاعفة الجهود في سبيل الحصول على النقاط الثلاث وبالتالي التاهل إلى الدور الثاني، وأوضح أن لاعبي المنتخب سيكونون عند الجاهزية المطلوبة لإفراح الجماهير البحرينية عبر تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني، وقال عبدالله يوسف إن المنتخب لا يفكر فيما حدث خلال أول لقاءين أمام الإمارات وتايلند، مشيرًا إلى طي هذه الصفحة والتركيز على المباراة المقبلة والمهم أمام المنتخب الهندي، وتمنى عبدالله يوسف في ختام حديثه أن يوفق هو وزملاؤه اللاعبون في المنتخب، لتقديم أفضل المستويات في الجولة الثالثة والحصول على النقاط الثلاث المؤهلة إلى دور الـ16.


تـركــيـز كــامــل

أكد لاعب منتخبنا الوطني جاسم الشيخ أن «الأحمر» يضع تركيزه الكامل على المباراة المقبلة أمام المنتخب الهندي.
وقال جاسم الشيخ إن لاعبي المنتخب طووا صفحة المباراتين السابقتين أمام الإمارات وتايلند بغض النظر عما حدث فيهما من مجريات، مشيرًا إلى التركيز الكامل على المباراة المهمة والمصيرية أمام منتخب الهند في الجولة الأخيرة، كون «الأحمر» سيدخل المواجهة بفرصة واحدة هي الفوز ولا غيره.
وأشار جاسم الشيخ إلى أن لاعبي المنتخب يدركون الأهمية الكبرى التي تكتسيها المواجهة، خصوصًا وأن الفوز فقط يمنح «الأحمر» بطاقة الترشح إلى دور الـ16 من المسابقة.
وأوضح الشيخ أن لقاء الهند لن يكون سهلًا على الإطلاق، مشيرًا إلى أهمية مضاعفة الجهود وبذل أقصى ما لدينا في سبيل تحقيق النقاط الثلاث والحصول على بطاقة مؤهلة للدور الثاني.
وبيّن أن المنتخب سيكون على قدر المسؤولية في تقديم أفضل المستويات وتحقيق النتيجة الإيجابية، مشيرًا إلى أن الجميع عاقد العزم على كسب نتيجة المباراة والظفر ببطاقة التأهل.


لـقــاء مــصـيــري

أكد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عبدالغفار أن المنتخب طوى صفحة المباراة السابقة أمام تايلند، والتي تكبد فيها «الأحمر» الخسارة بهدف نظيف.
وقال محمد عبدالغفار إن المنتخب يضع كامل تركيزه على المباراة المهمة والمصيرية أمام منتخب الهند، مشيرًا إلى وجود 3 أيام للتحضير والإعداد للقاء المرتقب.
وأوضح عبدالغفار أن مباراة الهند ستكون مفصلية ونهائية في طريق التأهل إلى دور الـ16، مشيرًا إلى أن الجميع شاهد منتخب الهند المتطور والذي قدم مستويات مميزة، وبالتأكيد لن يرضى بغير الفوز، مبينًا أن اللقاء لن يكون أقل صعوبة وأهمية عن اللقاءات السابقة، مؤكدًا أن المنتخب يتطلع لتحقيق النتيجة الإيجابية وحصد بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية.


الـمــؤتـمــر الــصـحـافــي

يقام اليوم المؤتمر الصحافي المخصص لمباراة الجولة الثالثة التي ستجمع منتخبنا الوطني بمنتخب الهند، وذلك عند 5.15 مساء بقاعة المؤتمرات في ملعب المباراة.
وسيحضر المؤتمر مدرب المنتخب ميروسلاف سكوب، بالإضافة إلى أحد لاعبي المنتخب.
ويخصص المؤتمر للحديث عن آخر استعدادات الفريقين للمباراة المهمة المرتقبة غدًا.



المصدر: اتحاد الكرة - الوفد الإعلامي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها