النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10879 الاثنين 21 يناير 2019 الموافق 15 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:05AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

أسود الرافدين يلتهمون الحلم اليمني بثلاثية نظيفة

رابط مختصر
العدد 10871 الأحد 13 يناير 2019 الموافق 7 جمادة الأول 1440
عواصم - وكالات:
لحق المنتخب العراقي لكرة القدم بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني «دور الستة عشر» في بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات إثر فوزه الثمين 3/‏صفر على نظيره اليمني امس السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.
ورفع المنتخب العراقي «أسود الرافدين» رصيده إلى ست نقاط ليواصل مزاحمة نظيره الإيراني على صدارة المجموعة، ويتفوق المنتخب الإيراني بفارق الأهداف فقط علمًا أنه تأهل للدور الثاني أمس ايضًا بعد الفوز على المنتخب الفيتنامي 2/‏صفر في المباراة الأخرى بهذه الجولة.
ولم يجد المنتخب العراقي صعوبة كبيرة في الفوز على نظيره اليمني امس باستاد نادي الشارقة ليصبح خامس المتأهلين للدور الثاني بعد تأهل كل من الأردن من المجموعة الثانية والصين وكوريا الجنوبية من المجموعة الثالثة وإيران من المجموعة الرابعة.
وكما كان متوقعًا، أصبحت المباراة بين المنتخبين العراقي والإيراني يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة حاسمة على صدارة المجموعة، علمًا أن التعادل فيها سيكون كافيًا للمنتخب الإيراني لضمان الصدارة.
وظل رصيد المنتخب اليمني خاليًا من النقاط والأهداف في المركز الأخير بالمجموعة وبفارق الأهداف فقط خلف نظيره الفيتنامي.
وأنهى المنتخب العراقي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما مهند علي وبشار رسان بنيان في الدقيقتين 11 و19.
وظلت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة والتي شهدت تسجيل اللاعب محمد با رويس الهدف الثالث للمنتخب العراقي.
ورفع مهند علي رصيده في البطولة الحالية إلى هدفين حتى الآن، حيث سجل هدفًا في المباراة السابقة أمام المنتخب الفيتنامي كما رفع رصيده إلى خمسة أهداف في آخر سبع مباريات دولية خاضها مع أسود الرافدين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها