النسخة الورقية
العدد 11146 الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

الرماية البحرينية تحقق ميداليات ملونة في بطولة «عام زايد» الدولية للرماية

رابط مختصر
العدد 10844 الاثنين 17 ديسمبر 2018 الموافق 10 ربيع الآخر 1440
أضافت الرماية البحرينية ميداليات ملونة في رصيد مملكة البحرين في عام الذهب، وذلك من خلال تألق الرماة البحرينيين في بطولة عام زايد الدولية للرماية، والتي أقيمت مؤخرًا في الصالة الأولمبية بإمارة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.
فقد حقق الرماة البحرينيون ميداليتين فضيتين وأربع ميداليات برونزية، مع ختام البطولة التي شهدت مشاركة واسعة من نخبة الرماية الخليجية والآسيوية والدولية.
وتمكن الرامي عبدالماجد جمعة من إحراز الميدالية البرونزية والمركز الثالث في مسابقة المسدس الموحد لمسافة 25 مترًا، كما حقق الرامي ناصر بن تركي المركز الثاني والميدالية الفضية ضمن منافسات مسابقة البندقية الهوائي لمسافة 10 أمتار، وفي نفس الفئة أحرز زميله حسين عبدالجبار المركز الثالث والميدالية البرونزية.
كما أحرز الرامي جاسم الدوسري المركز الثاني والميدالية الفضية ضمن منافسات مسابقة المسدس الهوائي لمسافة 10 أمتار لفئة الناشئين، وجاء زميله الرامي عبدالله رحمة في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وضمن منافسات مسابقة «الشوزن سكيت»، حقق الرامي تمار علي المركز الثالث والميدالية البرونزية، ليختتم بذلك حصة رماتنا في هذه البطولة.
المصدر: الأيام الرياضي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها