النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10880 الثلاثاء 22 يناير 2019 الموافق 16 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:05AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:13PM
  • العشاء
    6:43PM

بعد تخطي المضيف مصر ونيوزيلندا

أحمر السنوكر يَعْبر لثُمن نهائي بطولة العالم

رابط مختصر
العدد 10842 السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 8 ربيع الآخر 1440
تواصلت انجازات منتخبنا الوطني للسنوكر وهذه المرة من خلال مشاركته في بطولة العالم المقامة حاليا في مدينة مرسى علم المصرية وتستمر منافستها لغاية 22 من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة أكثر من 32 منتخبنا من جميع ارجاء العالم.
واستطاع أحمر السنوكر والمكون من الثنائي حبيب صباح وماجد ضيف من عبور دور المجموعات في مسابقة المنتخبات، بعد تخطي عقبة المنتخب المضيف المصري في افتتاحية البطولة بنتجة أربعة أشواط مقابل شوط وحيد، حيث تقدم منتخبنا في الشوط الأول قبل أن يعادل المصريون النتيجية بشوط لمثله، إلى أن عاد نجوم أحمر السنوكر ليبسطون سيطرتهم على مجريات اللقاء وتحقيق الانتصار في ثلاثة أشواط متتالية.
في الوقت الذي خاض فيه منتخبنا لقاءه الثاني يوم أمس أمام منتخب نيوزيلندا، والتي حسم فيها تأهله عن المجموعة بعد الفوز العريض بنتيجة خمسة أشواط دون مقابل، حقق من خلالها اللاعب حبيب صباح معدل نقاط «بريك» بلغ 69 نقطة، ومن المقرر أن يكون منتخبنا قد انهى مرحلة المجموعة مساء أمس بلقاء المنتخب الهندي في آخر مواجهاته.
وتشهد بطولة العالم المقامة في جمهورية مصر العربية حاليا بطولتين الأولى للمنتخبات في لعبة 15 كرة حمراء، والأخرى للفردي في مسابقة 6 كرات حمراء، ويضم وفد منتخبنا الوطني مدير المنتخبات حسين بوبشيت كرئيس للوفد إلى جانب اللاعبين حبيب صباح وماجد ضيف.
ومن جهته أشاد مدير الوفد حسين بوبشيت بالبداية الموفقة لأحمر السنوكر في بطولة العالم، مشيرا إلى رغبة اللاعبين الكبيرة في مواصلة تحقيق الانجازات والنتائج الإيجابية، مضيفا: «بالحماس والتركيز العالي يمكن لمنتخبنا بلوغ مراحل متقدمة في هذه البطولة، وصباح وضيف يملكان خبرة كبيرة في عالم اللعبة في حين نملك نحن الثقة في قدراتهما»، مؤكدا على أن معنويات اللاعبين باتت عالية بعد ضمان التأهل والعبور للأدوار الإقصائية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها