النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10880 الثلاثاء 22 يناير 2019 الموافق 16 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:05AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:13PM
  • العشاء
    6:43PM

فتيات طائرة المحرق على موعد مع التتويج

حسم دوري كرة الطاولة بـ«رياضية» يتجه لفاصلة بين البحرين وعالي

رابط مختصر
العدد 10842 السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 8 ربيع الآخر 1440
اتجه حسم لقب دوري كرة الطاولة بالبرنامج التنافسي الرياضي للفتيات «رياضية» الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، اتجه إلى مباراة فاصلة لتحديد الفريق البطل بين فتيات فريق البحرين وفتيات فريق عالي، حيث ستحدد المباراة الفاصلة في وقتا لاحق.
وجاء توجه حسم اللقب للفاصلة بعد أن تمكن الفريقان من تحقيق الفوز في الجولة السادسة (الأخيرة) على سار وسماهيج يوم أمس الجمعة في المباريات التي أقيمت على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.
في لقاء البحرين وسماهيج، تمكنت فتيات فريق البحرين من الفوز ثلاثة أشواط نظيفة ودون صعوبة تذكر، وجاءت الأشواط بتغلب كل من فاطمة القاسمي وعائشة خالد وفاطمة البقالي على وديعة حسين ومريم المزين وغدير المزين بنتيجة 3-0 في المواجهات الثلاث، وبهذا الفوز رفعت فتيات البحرين رصيدهن إلى 11 نقطة، فيما أصبح في رصيد فتيات سماهيج 8 نقاط في المركز الثالث.
وفي مواجهة فتيات عالي وفتيات سار، فإن المباراة انتهت أيضا لصالح فتيات عالي بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائج الأشواط بفوز مرام محمد ونورة جبر على جنان الدرازي وفاطمة يعقوب 3-0، فيما فازت زينب فتحي على ليلى السيد شرف 3-1، ومنح هذا الفوز فتيات عالي 11 نقطة ليتساوين مع فتيات البحرين، اما فتيات سار ففي رصيدهن 6 نقاط في المركز الرابع والأخير.


لقب الطائرة حائر في المحرق
تختتم اليوم السبت منافسات دوري الكرة الطائرة بإقامة مباراتين لحساب الجولة السادسة تجمع الأولى الأهلي والنجمة في تمام الساعة العاشرة صباحا، وتليها مباراة المحرق والبسيتين في تمام الساعة الحادية عشر والنصف وتقام كلا المباراتين على صالة نادي المحرق.
المباراة الأولى لن تكون ذات أهمية كبيرة في حدوث تغيير في جدول الترتيب، فيما الأهمية تكمن في لقاء المحرق والبسيتين وهي المواجهة التي ستحدد إمكانية تتويج فتيات المحرق باللقب في حال الفوز، أما فوز فتيات البسيتين فقد يؤدي إلى تأجيل التتويج، علما بأن فتيات المحرق تمكن من الفوز على فتيات البسيتين في القسم الأول وبشوطين دون مقابل.

تأكيد رفاعي للصدارة
تقام اليوم السبت 3 مباريات لحساب الجولة السادسة من دوري كرة السلة وتقام جميع المباريات على صالة نادي المنامة، الرفاع يلتقي المحرق في الساعة التاسعة صباحا، ومدينة عيسى مع الحالة الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة، والنجمة مع المنامة الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا.
ومن خلال معطيات المواجهات فإن فتيات الرفاع بإمكانهن تأكيد صدارتهن في مواجهة المحرق، وفتيات المنامة ومدينة عيسى أيضا يمكنهن تحقيق انتصار جديد على النجمة والحالة، وبالتالي مواصلة مطاردة فتيات الرفاع في جدول الترتيب.

الأهلي وأم الحصم أقرب
وتتجدد منافسات كرة اليد اليوم السبت بإقامة مواجهتين لحساب الجولة السادسة على صالة نادي النجمة، في تمام الساعة العاشرة تلتقي فتيات النجمة مع أم الحصم، وفي الحادية عشرة والنصف تلتقي فتيات الأهلي مع فتيات توبلي.
فريقا الأهلي وأم الحصم هما الأقرب لحسم مواجهتي اليوم مع النجمة وتوبلي، وبالتالي يتوقع أن يواصلا الصعود والتقدم في جدول الترتيب العام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها