النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10879 الاثنين 21 يناير 2019 الموافق 15 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:05AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن لدوري زين السلاوي

الأهلي يجتاز المدينة.. وفوز المنامة على منتخب الشباب

رابط مختصر
العدد 10838 الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 الموافق 4 ربيع الآخر 1440

حقق فريق النادي الأهلي فوزًا مستحقًا على منافسه فريق نادي مدينة عيسى بنتيجة ٨٨-٧٢، فيما حقق فريق نادي المنامة الفوز على حساب منتخب الشباب بنتيجة ١٠٣-٦٦ في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن لدوري زين السلاوي والتي أقيمت مساء أمس على صالة زين البحرين لكرة السلة بأم الحصم.
وتستكمل مباريات هذه الجولة يوم غد الأربعاء الذي سيقام فيه مباراتين، تجمع الأولى بين الرفاع والبحرين في تمام الساعة 5:45 مساءً، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقي الاتحاد والنويدرات في تمام الساعة 7:45 مساءً. فيما تختتم مباريات هذه الجولة يوم بعد غد الخميس بإقامة مباراتين، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا المحرق وسترة في تمام الساعة ٥:٤٥ مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقي النجمة وسترة في تمام الساعة 7:45 مساءً.
وعودة إلى مباريات الأمس، فقد جاءت نتائج أشواط مباراة الأهلي ومدينة عيسى على النحو التالي: ١٧-١٦ (مدينة عيسى)، ٢٩-١٧ (الأهلي)، ٢٤-٢٣ (الأهلي)، ١٩-١٥ (الأهلي).
وهذا هو الفوز السادس للنادي الأهلي مقابل خسارة واحدة فقط ليرفع رصيده إلى ١٣ نقطة، فيما تلقى مدينة عيسى خسارته السادسة مقابل انتصارًا واحدًا ليصبح رصيده ٨ نقاط.
وكان أبرز مسجلي الأهلي كل من المحترف الأمريكي مارسيل جونز بتسجيله ٣٦ نقطة وهشام سرحان ٢٨ نقطة، فيما كان أبرزُ مسجلي مدينة عيسى أحمد سلمان بتسجيله ٣١ نقطة.
وفي اللقاء الآخر تغلب حامل اللقب فريق نادي المنامة على منتخب الشباب بنتيجة ١٠٣-٦٦، حيث جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: ٣٢-١١ (المنامة)، ٢٤-١٥ (المنامة)، ٢٩-٢٣ (المنامة)، ١٨-١٧ (المنامة).
ورغم أن المباراة تعد ودية وغير محتسبة لفرق الأندية المشاركة في مسابقة الدوري، إلا أن المنامة لعب بالتشكيلة الأساسية مع إجراء بعض التبديلات خلال المباراة ومشاركة جميع لاعبيه، ليحقق انتصارًا كبيرًا.
وقد كان أبرز مسجلي المنامة في هذه المواجهة كل من صادق شكرالله بتسجيله ١٧ نقطة ومحمد أمير ١٤ نقطة وكل من أحمد عزيز وميثم جميل وعلي شكيب ولكل منهم ١٣ نقطة، فيما كان أبرز مسجلي منتخب الشباب كل من باسل عادل بتسجيله ٢٥ نقطة وعيسى أحمد ١١ نقطة.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها