النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10906 الأحد 17 فبراير 2019 الموافق 12 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:54AM
  • الظهر
    11:52AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    5:32PM
  • العشاء
    7:02PM

لم يجد أي صعوبة في إقصاء الشباب

الرفاع يتأهل لملاقاة المحرق في نصف نهائي كأس الملك

رابط مختصر
العدد 10837 الاثنين 10 ديسمبر 2018 الموافق 3 ربيع الآخر 1440

لم يجد الرفاع أي صعوبة تذكر في التأهل لنصف نهائي كأس الملك حينما فاز على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، والتي دخلها الرفاع بأفضلية الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.
وافتتح الرفاع باب التسجيل عن طريق عبدالله مبارك عند الدقيقة 8، وتكفل اوشي بالهدف الثاني عند الدقيقة 53، فيما احرز حبيب هارون الهدف الثالث عند الدقيقة 57، أما هدف الشباب فقد جاء عن طريق محمود المختار عند الدقيقة 30.
الشوط الأول بدأ بتفوق واضح للرفاع الذي سيطر على مجريات اللعب وكان صاحب المبادرة في الهجوم ومحاولة التهديف. وتمكن عبدالله مبارك من خطف هدف التقدم مبكرا عند الدقيقة 8، ليمنح الفريق السماوي اريحية في المباراة بحكم نتيجة مباراة الذهاب.
وبدأ الشباب يستشعر خطر التراجع، فتحول إلى الهجوم بحثا عن هدف التعديل، وقد تحقق له ذلك عند الدقيقة 30 عن طريق محمود المختار.
وانتهى الشوط الأول على وقع التعادل الايجابي بهدف لمثله.
الرفاع دخل الشوط الثاني بأفضلية تامة، وكان من الواضح انه سيضيف المزيد من الأهداف، عطفا على فارق المستويات.
ولم يحتج الفريق السماوي لأكثر من ثماني دقائق لكي يضيف الهدف الثاني، الذي جاء عن طريق المهاجم النيجيري اوتشي اوغبا عند الدقيقة 53.
وتواصلت أفضلية الرفاع الذي أضاف الهدف الثالث عن طريق حبيب هارون عند الدقيقة 57 بتسديدة قوية لم يتمكن الحارس علي عيسى من ردها.
ورغم سيل المحاولات الرفاعية، ومحاولات الشباب، الا ان اللاعبين لم يتمكنوا من اضافة أي هدف، لتنتهي المباراة بفوز الرفاع 1-3.
المصدر: عبدالله البابطين:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها