النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10874 الأربعاء 16 يناير 2019 الموافق 10 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:06AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:47AM
  • المغرب
    5:08AM
  • العشاء
    6:38AM

طائرة المحرق تخوض مواجهتها الرسيمة الأولى أمام بني جمرة

أقوى لقاءات الجولة.. تجمع داركليب والنصر لزيادة الغلة

رابط مختصر
العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440

يخوض المحرق اولى مواجهاته الرسمية ضمن منافسات دوري الدرج الاولى للكرة الطائرة مساء اليوم، حيث يلتقي بني جمرة تمام الساعة السادسة على صالة الاتحاد بالرفاع وعيونه ترصد اول غيث النقاط، حيث ترجح المؤشرات تفوق طائرة الاحلام على منافستها بني جمرة التي سقطت في الاختبار الاول من الدوري، وستكون المواجهة الثانية من امسية الليلة محط انظار الشارع الرياضي البحريني والتي ستجمع داركليب مع النصر تمام الساعة 7:30، إذ تتسم هذه المواجهة بالندية والحضور الجماهيري. المحرق الذي استطاع ان يتخطى منتخب الشباب بثلاثية بيضاء مساء الخميس الماضي في بروفة جادة سيعتمد مدربه محمد المرباطي على نفس التشكيلة التي تتميز بمتانة حوائط الصد بعودة محمد حبيب مع راشد احمد وقوة وتأثير الارسالات بقيادة فاضل عباس ومحمود العافية الذي سيفعل ادوار البورتوريكي ريفيرا بشكل ايجابي من الخطين الامامي والخلفي لاخذ الافضلية. اما بني جمرة الذي فان اسلوب اللعب المفتوح من طرفي الشبكة سيطغى على الاداء العام عبر حسين هرونة ومحمد علي عبدالنبي بجانب مشاركة علي حمزة لليبرو علي ثامر تأمين الاستقبال والدفاع.




تعتبر مواجهة داركليب مع النصر هي اقوى مواجهات الجولة وكلاهما قادم من انتصار بالجولة الاولى وبمعنويات عالية ستزيد من قوة وندية المواجهة، ودون شك فان اعتماد لوشيانو مدرب داركليب الأكبر سيكون على قوة هجوم محمد يعقوب وارسالاته المؤثرة لاخذ الافضلية اضافة لارسالاته المؤثرة والتي تقلب المجريات لمصلحة ناديه، واذا ما وفق كل من محمد محسن وعلي خيرالله من اكمال مهمتهما في تأمين الاستقبال فان وتيرة اللعب ستزداد من منتصف الشبكة عبر الثنائي ايمن عيسى وحسن جواد، ويتساءل الشارع الرياضي: هل سيكون علي ابراهيم من ضمن تشكيلة داركليب في مواجهته الثانية بالدوري؟ بعد غيابه عن الجولة الاولى وجميع مواجهات الفريق بالكأس «التنشيطية».
واذا ما تمكن النصر من تنظيم حوائط الصد بشكل ايجابي على الشبكة فان المجريات ستكون معطياتها مختلفة، اذ سجل المغربي كمال اعالي مع ابراهيم محمد ثنائيًا قويًا في تشكيل حوائط الصد امام البسيتين بالجولة الماضية، وانهما سيكونان احد مفاتيح الفوز اذا ما وفقا في مهمتهما وفق رؤية التونسي فوزي الهواري، كما ان الارسالات الموجهة ستكون حاضرة على بعض مراكز الخصم لتعطيل انطلاقته الهجومية.
المصدر: الأيام الرياضي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها