النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10874 الأربعاء 16 يناير 2019 الموافق 10 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:06AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:47AM
  • المغرب
    5:08AM
  • العشاء
    6:38AM

9 بحرينيين يشاركون في ورشة نخبة حكام آسيا لكرة القدم

رابط مختصر
العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440
يشارك 9 حكام بحرينيين دوليين في ورشة عمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحكام النخبة لكرة القدم لاعتمادهم للعام الجديد (2019)، إذ ستقام الورشة في مدينة دبي في الإمارات خلال الفترة 20 وحتى 24 نوفمبر الجاري.
والحكام الذين سيشاركون في الورشة هم:الحكم الدولي علي السماهيجي، الحكم الدولي عمار محفوظ، الحكم الدولي إسماعيل حبيب، الحكم المساعد الدولي محمد جعفر، الحكم المساعد الدولي نواف شاهين، الحكم المساعد الدولي عبدالله صالح، الحكم المساعد الدولي سيد جلال محفوظ، الحكم المساعد الدولي سيد فيصل علوي والحكم المساعد الدولي صلاح جناحي.
وتعد ورشة العمل مخصصة للحكام الآسيويين لاعتمادهم ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الجديد (2019)، وفيها ستتم العديد من الاختبارات النظرية والعملية خصوصا على مستوى اللياقة البدنية، فيما يتم أيضا خلال الورشة شرح آخر مستجدات قانون لعبة كرة القدم.
ولن يشارك في الورشة الحكم الدولي المونديالي نواف شكرالله، والحكم المساعد الدولي المونديالي ياسر تلفت، نظرا لحضورهما ورش عمل أخرى أقيمت في وقت سابق للأطقم المونديالية حول الحكام المساعدين الإضافيين وتم إعفائهم من الورشة التي ستقام في دبي، ويعتبران ضمن نخبة حكام آسيا للعام الجديد (2019).
يشار إلى أن العدد الإجمالي للحكام البحرينيين المرشحين للتواجد في قائمة النخبة الآسيوية للعام (2019) هم 3 حكام ساحة و6 حكام مساعدين، فيما يعد الحكم الدولي نواف شكرالله والحكم المساعد الدولي ياسر تلفت متواجدين رسميا في القائمة، فيما يتواجد حكمان على مستوى لعبة كرة الصالات وهما حسين البحار وأسامة إدريس، وحكمان على مستوى لعبة كرة القدم الشاطئية وهما وليد محمود وعبدالله قاسم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها