النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10874 الأربعاء 16 يناير 2019 الموافق 10 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:06AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:47AM
  • المغرب
    5:08AM
  • العشاء
    6:38AM

ضمن مباريات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية وبرعاية KHCB

هزيمة ثانية لحامل اللقب.. وفوز مستحق للأهلي المتحد على NBB

رابط مختصر
العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440
تلقى حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري هزيمته الثانية على التوالي بعد خسارته من فريق بنك البحرين والكويت بهدف دون رد، فيما حقق فريق بنك الأهلي المتحد فوزا مستحقا على منافسه فريق بنك البحرين الوطني بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية التي تقام برعاية المصرف الخليجي التجاري وعلى صالة نادي النجمة بالجفير.
استطاع فريق بنك البحرين والكويت من الثأر لهزيمته في مرحلة الذهاب وحقق فوزا ثمينا على حامل اللقب ومتصدر المجموعة الأولى فريق المصرف الخليجي التجاري بهدف مقابل لا شيء، ليتساوى الفريقان في عدد النقاط برصيد 6 نقاط، ولكن رغم ذلك فإن المصرف الخليجي التجاري حافظ على صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن منافسه بنك البحرين والكويت.
وفي المجموعة الثانية حقق فريق بنك الأهلي المتحد فوزًا مستحقًا على منافسه فريق بنك البحرين الوطني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتصدر بذلك منافسات المجموعة برصيد 8 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه فريق المؤسسة العربية المصرفية الذي واجه مساء أمس منافسه فريق بنك البحرين الوطني الذي فقد رسميا فرصة المنافسة على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.
وكان الأهلي المتحد هو البادئ في التسجيل عبر لاعبه وهدافه علي عبدالرسول، ولكن بنك البحرين الوطني سجل هدفين متتاليين عبر فيصل فلامرزي وجاسم التتان ليتقدم بالنتيجة 2-1. وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء إثارة حينما قلب الأهلي المتحد النتيجة لصالحه بتسجيله ثلاثة أهداف، سجلها علي عبدالرسول (هدفين) وأحمد عبدالرسول ليخرج من المباراة منتصرًا بنتيجة 4-2.
وسيكون اليوم راحة لجميع الفرق المشاركة، على أن تنطلق مباريات كأس البنوك والمؤسسات المصرفية يوم غد الأربعاء حيث يلتقي في الدور الأول ثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثالثة، فيما يلتقي ثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى، ويتأهل الفائزان إلى الدور قبل النهائي لملاقاة متصدر المجموعتين الأولى والثانية، ويتأهل الفائز من كل لقاء إلى المباراة النهائية لتحديد هوية بطل الكأس.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها