النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10874 الأربعاء 16 يناير 2019 الموافق 10 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:06AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:47AM
  • المغرب
    5:08AM
  • العشاء
    6:38AM

تألق لاعبي منتخبنا في النزالات ومستويات رائعة

خالد بن حمد: بطولة بريف ستكون مثيرة والنزالات حماسية وقوية

رابط مختصر
العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
تابع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة عملية إجراء الوزن لبطولة بريف الدولية التي سوف تنطلق اليوم الجمعة وتقام على هامش بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، والتي تعد أكبر حدث رياضي في القارة الآسيوية يقام في مملكة البحرين تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وبتنظيم من الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة واتحاد القتال الشجاع، حيث تشهد إقامة النسخة الخامسة من بطولة العالم للهواة، والنسخة الثامنة عشرة من بطولة القتال الشجاع- بريف في الفترة 11-18 نوفمبر الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية.


نجاح رائع
وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تصريح له عشية انطلاقة بطولة بريف لفنون القتال المختلطة والمخصصة للمحترفين «لقد حققت مملكة البحرين نجاحًا رائعًا في منافسات البطولة في الأيام الماضية وهذا دليل واضح على قدرة شباب البحرين على بذل الجهود الكبيرة والتصدي لأعباء استضافة البطولة العالمية وحرصهم الموصول على عكس الصورة الناصعة عن المملكة وشبابها.

نشعر بالفخر والاعتزاز
وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة «نشعر بالفخر والاعتزاز بأن تكون مملكة البحرين الدولة الأولى التي تستضيف هذه البطولة العالمية بعد أن أقيمت ثلاث نسخ منها في لاس فيغاس الامريكية وتمكنا من تحطيم جميع الأرقام الخاصة بالبطولة كما أننا نطمح بأن تكون مملكة البحرين الانطلاقة الحقيقية نحو انضمام لعبة فنون القتال المختلطة الى الاسرة الأولمبية الدولية».



الأنظار شاخصة نحو البحرين
وتابع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة «تتجه الأنظار حاليًا الى بطولة بريف العالمية والتي تعتبر الأشهر والأفضل نظرًا لمشاركة نخبة من المقاتلين المحترفين من أصحاب الإنجازات العالمية البارزة حيث من المتوقع أن تشهد البطولة تنافسًا قويًا بين اشد المقاتلين على المستوى العالمي للوصول الى الأدوار النهائية والتنافس على اللقب وإننا على ثقة كاملة بأن النزالات ستكون مثيرة للغاية وسيستمتع بها جميع الجماهير الحاضرة في مدرجات الصالة الرياضية والتي نتوقع أن تشهد أقبالا مضاعفا نظرا لأهمية البطولة».

خسارة حسن عياد
خسر لاعب منتخبنا الوطني لفنون القتال المختلطة حسن عياد من اللاعب الأوكراني رومان سيركن بنقاط الإجماع.

المعمري يهزم جوليو
تمكن لاعب منتخبنا محمد المعمري من الفوز على لاعب جنوب أفريقيا جوليو بلاتجيز بنقاط الاجماع، حيث قدم المعمري مستوى مميز طوال النزال واستطاع أن يخرج فائزًا في المواجهة.

فوز ماجوميد
وحقق لاعب منتخبنا ماجوميد ادريسوف فوزًا صعبًا على لاعب أوكرانيا فلاديسلاف، حيث ظهر ماجوميد بمستوى رائع طوال النزال.



خسارة عبدالمناف ومراد وشاميل
خسر لاعب منتخبنا عبدالمناف ماجوميدوف من لاعب ألمانيا أدوارد كيكسل بنقاط الإجماع.
كما خسر لاعب منتخبنا شاميل جيمباتوف من لاعب فنلندا ماركو بنقاط الاجماع، إضافة إلى خسارة لاعب منتخبنا مراد جوسينوف من لاعب فرنسا سولا أكسيل.

باشا يهزم كالويان
قدم لاعب منتخبنا باشا خوشيف أداء رائع في نزاله مع لاعب بلغراد كالويان، حيث تمكن باشا من الفوز في النزال.

نتائج النزالات
وشهدت نزالات أمس مستويات رائعة حيث فازت السويدية نينا بلاك على الكازاخستانية نيورزامال، وتفوقت الأوكرانية داريا على الهندية ناديا، وفازت الأوكرانية أوكسانا على الفنلندية جينا، وفازت الروسية سفيتلانا على الرومانية راليوكا، وفازت الهنغارية ألكسندرا على الايطالية ايلاريا، وفازت الفنلندية جانيكا على الجنوب أفريقية كاساندرا، وفازت التشيكية لوسيا على الرومانية بيولغارا، وتمكنت الامريكية لانيشا من الفوز على دي بيغلي.
وفي منافسات الرجال، فاز الكازاخستاني باغداف على اللبناني خالد عفارا، وفاز الروسي روسلان على الكازاخستان أليبي، وتفوق الروسي شارابوف على البرازيلي كارلوس، وتفوق البلغاري ديليان على الاسباني انريكي، وفاز الالروسي اسلام على البلغاري روسي، وفاز السويدي اندرياس على الاسترالي جوزيب، واستطاع الروسي دزهمال من الفوز على الايطالي داريو، وفاز الروسي روسلان على الكوري أولزاب، وتمكن الروسي ماجوميد من الفوز على السويدي مصطفى، وفاز اللبناني غداد على الكازاخستاني بغراد.

عياد في مواجهة المصري أبوعلي
ستشهد بطولة بريف للمحترفين والتي ستقام اليوم الجمعة على صالة مدينة خليفة الرياضية ظهور المقاتل البحريني حسين عياد ممثل البحرين في البطولة العالمية عندما ينازل المقاتل المصري محمد أبوعلي.
وسيكون البطل البحريني عياد متواجدًا بقوة في حلبة النزال بعد ان انهى المقاتل البحريني تدريباته اليومية من أجل الظهور بمستوى مثالي في النزال الذي سيجمعه مع المقاتل المصري حيث سيسعى عياد الى اجتياز المقاتل المصري ليواصل مسيرته في البطولة والتنافس على الأدوار النهائية لها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها