النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

العدد 12164 الخميس 28 يوليو 2022 الموافق 29 ذو الحجة 1443

فرحة مرور عام

رابط مختصر
ما أجمل أن يلمس الموظف منا نتائج جهوده التي بذلها لتحقيق الأهداف المرجوة منه وصولاً بها إلى الغايات والأهداف الاستراتيجية للمنظمة التي يعمل بها، في تجمع بسيط احتفلت المنظمة بمرور عام على إنشائها وتشكيلها، بحضور جميع موظفيها ومنتسبيها، بكلمات الترحيب والشكر والامنتان الموجهة من قائد الفريق لكل أعضاء فريق العمل بالمنظمة على ما قدموا من اهتمام وجهود وطاقات مبذولة من قبلهم خلال عام مضى سعيًا وحرصًا منهم لتحقيق ما ترمي إليه المنظمة... متحلين بالالتزام، والاحترام، والتعاون، والمبادرة، والإصرار، وتحمل المسؤولية والتفاني، وروح الفريق الواحد، والحب.
بأجواء الإخوة وعبارات المزاح والمرح، والتكريم والمسابقات الخفيفة التي أضفت على قاعة الاحتفال أصوات الضحكات والقهقهات والابتسامات وبشاشة الوجوه، ليمضي الوقت بسرعة دون الشعور به، واختتامها بصورة جماعية.
القائد الذي تمكن من أن يحقق التوازن بين الاهتمام بالعملية الإنتاجية والعمل وبين الاهتمام بالموظفين وخلق علاقات إنسانية جيدة يسودها الاحترام والمحبة.
القائد الذي اتخذ من موظفيه قوة لكونهم أهم موارد المنظمة والمحرك الأساسي القادر على إدارة وتحقيق الاستغلال الأمثل للموارد الأخرى المتاحة.
فهو بذلك استطاع أن يفجر ويقود طاقات وإمكانيات ومهارات موظفيه المختلفة نحو بناء قيم وثقافة قوية تشكل هوية المنظمة ليحلق بهم في سماء الإنجاز والتقدم والتميز والبقاء والاستمرارية لتترك بصمة وسمعة وميزة تنافسية في بيئة الأعمال.
فكان ذلك الاحتفال ثمرة جهود عام مضى وبداية جهود سوف تبذل في أعوام قادمة لتحقيق المزيد من التميز والنجاح.
فهنيئًا لكل منظمة تملك قائدًا استطاع أن يفجر طاقات فريق عمله، ويذيب الحواجز فيما بينهم، ويبلور الأهداف والغايات المنشودة بصورة واضحة لفريق عمله، ويغرس قيمًا ومبادئ.

وفاء عيسى عون

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها