النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11920 الجمعة 26 نوفمبر 2021 الموافق 21 ربيع الآخر 1443

رابطة الطلبة البحرينيين خريجي الجامعات البريطانية

رابط مختصر
رغم مضي سنوات على تخرج الطلبة البحرينيين من الجامعات البريطانية، إلا أن الرابطة استطاعت أن تجمعهم مرة أخرى وتعيد لهم ذكريات الحياة الدراسية. تتنوع التخصصات، وتتعدد الجامعات من مختلف مدن بريطانيا، لكن تجمعهم تجربة العيش في بلد يتسم بالعراقة والتنوع والريادة التعليمية على مستوى العالم. بنشاطها الاجتماعي والثقافي تتميز رابطة الطلبة البحرينيين خريجي الجامعات البريطانية التي أسسها المجلس الثقافي البريطاني التابع للسفارة البريطانية في البحرين. كما تحرص على تنظيم مختلف اللقاءات والأنشطة والبرامج التي تجمع الطلبة، وتبني جسور التواصل بين الجميع.
كانت السفارة البريطانية بالمنامة احتضنت الأربعاء 17 نوفمبر 2021 حفل الاستقبال على شرف أعضاء الرابطة الذي حضره السفير البريطاني (Roderick Drummond) وعدد من ممثلي السفارة، حيث التقى السفير بالطلبة وأكد على استمرارية مثل هذه اللقاءات بعد توقفها بسبب جائحة فيروس كورونا.
كما ألقى رئيس الرابطة الدكتور فيصل الناصر كلمة نيابة عن الطلبة أعضاء الرابطة حيث شكر فيها السفارة البريطانية على جهودها في تشكيل الرابطة وفتح آفاق التواصل بين الطلبة، وإتاحة المجال لاستعراض تجاربهم الدراسية وكذلك العملية.
خلاصة القول، إن مثل هذه اللقاءات تبعث على الفخر لما حققه أبناء وبنات مملكة البحرين من نجاحات بنيلهم مختلف الشهادات الأكاديمية ومساهمتهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم. كما تؤكد على الاعتزاز بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين وتمتد لأكثر من 200 سنة.

- جاسم التميمي
عضو رابطة الطلبة البحرينيين خريجي الجامعات البريطانية

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها