النسخة الورقية
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:31AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

شكرًا لنائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية بهيئة الكهرباء

رابط مختصر
العدد 11166 الإثنين 4 نوفمبر 2019 الموافق 7 ربيع الأولى 1441
لاعتبارات معينة لم أجد مناصا من التوجه الى مقر هيئة الكهرباء والماء أملا في أن أحظى بمقابلة محمد عبدالرحيم الصادقي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية، وما إن وصلت الى الموقع حتى استقبلني محمد أحمد محمد السكرتير التنفيذي للنائب بحفاوة وترحاب بالغَين، بعد أن قدم لي واجبات الضيافة أذن لي بالتوجه الى مكتب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية.
كان الرجل وبرغم الأعباء الوظيفية الملقاة على عاتقه يمتاز بكثير من الصفات الحميدة، كالتواضع والصراحة والوضوح خلال حديثه معي. أعجبني في شخصه أنه من النوعية المحترمة التي لا تجيد المراوغة.
بكل أمانة أقول: إن زيارتي للهيئة ليست ناجحة فحسب بل أثلجت صدري وولّدت لدي انطباعا حسنا أن الهيئة تكون بخير ما دام المنتمين إليها مثل هذه النماذج الطيبة من الرجال الذين يمثلون الإنسان البحريني الطيب صاحب السمعة والصيت.
وتهنئة مباركة لوزير هيئة الكهرباء والماء الجديد الذي أرجو أن يكون خير خلف لخير سلف، كما أرجو للأخ الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا التوفيق في منصبه الجديد كرئيس لهيئة الطاقة المستدامة التي لا أشك بأنها ستنال من معاليه نصيبها من التطور والازدهار.

أحمد محمد الأنصاري

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها