النسخة الورقية
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:31AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

المفتاح العجيب: «قل له أنا من طرف فلان»

رابط مختصر
العدد 11164 السبت 2 نوفمبر 2019 الموافق 5 ربيع الأولى 1441
توجد شفرة عجيبة تقوم بمثل عمل العصا السحرية وتفتح لك جميع الأبواب، ولها قدرة على أن تقفز فوق كل الكفاءات والصفوف والطوابير، وفي مقدورها عمل علاج فوري للمشاكل، اسم الشفرة «بس روح وقول له أنا من طرف فلان»، فعلاً هذه العبارة تحمل كودًا مشفرًا داخلها ولها قدرة عجيبة على فتح جميع الأبواب المغلقة.
أصبح فيتامين «أنا من طرف فلان» يعمل في كل المجالات وله القدرة على تخطي جميع العقبات، كما أعجبتني تغريدة في «تويتر» لإحدى المغردات، سارة زريق، تقول: هل تعلم أن عبارة «أنا من طرف فلان» تعادل خبرة 10 سنوات و5 شهادات و7 دورات؟ أقول للتغريدة نعم، أعلم أن لها القدرة على القفز فوق الشهادات.
هذه الشفرة ربما تجعل عضلات الجهاز الإداري في ترهل وضعف، وربما تتسبب للآخرين في التنازل عن المبدأ، إذ سيقبلك حتى لا ينحرج من الشخص الذي أرسلك ويريد الرضا له، وربما الشخص الذي يرفض من يحمل مفتاح «أنا من طرف فلان» أو ما يسميه البعض فيتامين «واو» يتعرّض للهجوم من أصحابه وينعتونه «فلان ما فيه خير مع ربعه، يفزع إلى الغرباء».
شفرة «أنا من طرف فلان» ربما أصبحت من ثقافتنا ويصعب إبعادها عن المجتمع رغم تطور ثورة التكنولوجيا، لكن يوجد بعض الناس لا يتعاطفون مع هذا المفتاح السحري، وربما يتم رفض الشخص الذي يحمل هذه الشفرة إن لم يكن الشخص يحمل كفاءة ذاتية ومهارة، فماذا يفعل الشخص الذي لا يملك المفتاح السحري؟ فالشخص الذي ليس لديه المفتاح السحري «أنا من طرف فلان» يكون الله سبحانه وتعالى معه بلطفه ورحمته سبحانه.

المصدر: نادر الخاطر

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها