النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

رحمك الله يا أبي

رابط مختصر
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
إلى من ملك روحي وعقلي، إلى أبي فقيد قلبي.. كيف لي أن أرثيك كل الكلمات التي أود ذكرها قليلة.. هل أرثيك كأب أو أرثي الحبيب أم أرثي الصديق.. نعم يا أبي أنت من علمني كيف يكون الحب وكيف تكون الصداقة.
منك أستمدُ قوتي دائمًا، كنت تقول لي إنكِ قوية والجميع يطلب مني أن أكون قوية، ولكن في الواقع يا والدي يا حبيبي أمام فاجعتي بفقدك لم أكن قوية ولكن لا على أمر الله اعتراض.. أبي أنت الذي سكنتَ حب القاهرة في قلبي حتى كنّا أنا وأنت نتغنّى عشقًا بهذه المدينة الساحرة مثلما تقول كيف سوف تحلو لي هذه المدينة من غيرك.
أبي ما يعتصر قلبي وجعًا أنه لم يتبقَ إلا القليل لتحقيق حلمك في حصولي على درجة الدكتوراه التي طالما كنت لي الدافع والسند والمحفز، كنت دائم التشجيع لي بأن أنالَ هذه المرتبة لكي تتباهى أمام الجميع بي.. أعدك يا أبي أن أكمل المشوار الذي طالما حلمت به وأكون بنت أبيها دائمًا.. أبي أنا أتباهى بك دائمًا اسمك فخر لي وإنجازاتك وسام كبير لي ولأخوتي.. فقد افتقدتك كثيرًا افتقدتُ مكالماتك اليومية ورسائلك.. أفتقد غزلك بي افتقدتُ خوفك افتقدتُ مناداتك «يبه حبيبي» وسوف أفتقد وأفتقد الكثير.
والدي الغالي أعدك بأن أستمر في كتاباتي وأواصل ما أنت انتهيت منه كما كنت تريد.. قلبي يعتصر حزنًا لفراقك وما يخفّفه عليّ كلام الناس عنك تركتَ الأثر الطيب بين الجميع.. حبيبي تقف الكلمات والدموع ولا أستطيع الاسترسال بالكتابة.. رحمك الله يا والدي الغالي وأسكنكَ فسيح جناته وأسال الله أن يمدّنا بالصبر والسلوان.

] ابنتك لطيفة احمد المرشد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها