النسخة الورقية
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:49AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:09PM
  • العشاء
    7:39PM

أقترح «جلسة دورية للشباب» في قبة البرلمان

رابط مختصر
العدد 11086 الجمعة 16 أغسطس 2019 الموافق 15 ذو الحجة 1440
نعلم ان نسبة كبيرة من المواطنين هم من فئة الشباب الذين يحملون رؤية وخطة مستقبلية ذات تفكير جديد ومواكبة للعصر الحالي، وكما عودنا سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بحرصه الكبير تجاه المواطن اولا ودعمه لشئون الشباب، علمنا ان من واجبنا كشباب ان نساهم في تقديم الاقتراحات التي تليق بمستوى المواطن البحريني عامة والشباب خاصة.
لذلك اود ان اتقدم باقتراح قد يكون مؤثرا ايجابيا في تقدم وتطوير المملكة، اقترح تطوير جلسة مجلس النواب بحيث يتم بين فترة واخرى استضافة شريحة من الشباب في الجلسة كضيوف ليقدموا كل ما يملكون من مشاكل ومواضيع تخص الوطن، وتخص الشباب والمحاور التي بحاجة لتسليط الضوء عليها.


ونحن لا نشكك بجهود سعادة النواب بالعكس انما احيانا هناك افكار جميلة ومهمة تصدر من تفكير الجيل القادم، وكما تعودنا ان الشاب البحريني منجز ويحمل تطلعات واسعة تخص شئونهم في جميع المجالات قد تكون مفيدة للمشاريع الاجتماعية أو التعليمية أو الرياضية.
لن ازيد عليكم، انني اقدم هذا المقترح من اجل الاستفادة من تفكير الشباب الذي قد يفيد البحرين ومشاريعها المستقبلية، واتقدم بهذا الاقتراح لأنني احب البحرين وأود ان نستمر في ازدهارها.. فكل الشكر والتقدير لمجلس النواب وعلى رأسهم صاحبة المعالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب لما يقدمونه تجاه الوطن والمواطن.
نسأل المولى ان يحفظ هذه الارض الطيبة التي تسمح للملاحظات، وسمحت لي ان اقدم من اقتراحات وافكار تخدم الوطن ومواطنيها الأوفياء، وارجو من الجميع تزويدي برأيهم تجاه المقترح.

] عبدالرحمن الشيخ

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها