النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

صحيفة «الأيام» ترافق دربي

رابط مختصر
العدد 11079 الجمعة 9 أغسطس 2019 الموافق 8 ذو الحجة 1440
من أجمل المحطات التي وقفت بها خلال حياتي هي محطة الصحافة والكتابة ومناقشة كل ما يدور حول المجتمع، اليوم أنا ضمن أصغر الكتاب المتفاعلين خلال الصحف المحلية، إذ مازلت أبلغ السابعة عشر من عمري، امتلكت روح الكتابة وعشقت عالم الصحافة، وها أنا أمارسها كأي شخص يهوى موهبة ويريد ممارستها، ليثبت للغير أنه قادر ومتمكن.
ولكن ما هو دور صحيفة «الأيام»؟ لا شك أن لصحيفة «الأيام» تاريخًا ودورًا بارزًا ومتفاعلاً بهذا الوطن العزيز، إذ ترى الأخبار الحصرية ورسائل المواطنين والأخبار العالمية والرياضية والمزيد من التغطيات، هذا ما قدمته صحيفة «الأيام» عامة للجميع وجعلت اسمها يلمع بين الصحف الأخرى.
هذه الصحيفة العظيمة جعلتني أمارس أهم حقوقي التي سمح بها سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والتي سمح بها القانون، ألا وهي «حرية التعبير عن الرأي»، فقد احتضنت صحيفة «الأيام» ذلك الحق، وأنا مثال حي أشهد على ذلك، إذ مارست الكتابة في صفحة «الملتقى» التي تنقل مشاعر ولمسات الكتاب الذين يودون بالفعل توصيلها.
ومنذ أول مقالة كتبتها منذ أكثر من عام حتى يومكم هذا وصحيفة «الأيام» تنشر رسائلي دون استثناء وتؤكد على مداولتها للمجتمع، وأتى اليوم الذي أقول فيه علنًا إن صحيفة «الأيام» ترافق دربي وبداية مسيرة الكتابة والصحافة، وبالفعل أنا لا أملك عمودًا ولكن مازال اسمي يطبع على صفحات الجريدة التي كانت ومازالت تمتاز بمصداقيتها في نقل الأخبار، فكل الشكر والتقدير لكل من يعمل في هذه الصحيفة المتميزة من صحفيين وكتاب وإداريين، ولن أنسى دور السيد نجيب بن يعقوب الحمر رئيس مجلس الإدارة، ومن ثم السيد جاسم منصور مدير التحرير؛ على تعاونه الدائم معي وتشجيعي عن طريق نشر كتاباتي.

] عبدالرحمن جليل الشيخ

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها