النسخة الورقية
العدد 11029 الخميس 20 يونيو 2019 الموافق 17 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

نأمل من الأمير خليفة تحمل تكاليف سفر طلابنا إلى تايلند

رابط مختصر
العدد 11022 الخميس 13 يونيو 2019 الموافق 10 شوال 1440
إلى صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة.. لقد طرقنا بابك لأملنا القوي بوجود الإجابة، حيث لامسنا في مواقف عديدة لكم، دعم سموكم الدائم لكل ما هو مميز وموهوب لشباب وشابات هذا البلد المعطاء.
ونحن في مركز (سمارت برين) والذي يهدف إلى انتشار ثقافة العداد الصيني، وصقل المواهب الذهنية، حيث إننا من خلال هذا البرنامج التعليمي نشارك العديد من الدول المنافسة، وذلك من خلال تقديم طلبتنا للمشاركة والحرص الدائم منا على أن يكون اسم المملكة بين الدول المتقدمة في المنافسة، كما إننا أحرزنا مؤخراً المراكز الاولى على المستوى الخليج العربي، وذلك في دولة الكويت الشقيقة.
ونعتزم المشاركة في المسابقة العالمية في المملكة التايلندية مع طلابنا حاملين اسم البحرين وعلمها إلى أعلى المراتب وذلك خلال شهر يوليو القادم، سنشارك المنافسة العديد من دول العالم وأشقائنا في الخليج، ونتطلع إلى وقفتكم المعهودة بتحمل تكلفة السفر للطلاب البحرينيين المشاركين، والذين بدورهم سيمثلون مملكة البحرين عالمياً، علماً أن أغلب المشاركين من ذوي الدخل المحدود، حيث أنهم لا يتمكنون من دفع تكاليف الرحلة، ونطمع أيضا في وقفاتكم الكريمة المعطاء بوجود مَن يمثل البحرين في المسابقة لتكريم طلابنا هناك، حيث ان جميع الدول سيتواجد من يكرم طلابها.

- البيانات لدى المحررة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها