النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

خليفة بن سلـمان.. سنـدٌ للشعـب

رابط مختصر
العدد 10964 الثلاثاء 16 أبريل 2019 الموافق 11 شعبان 1440
في كل مجتمع سترى هناك أشخاصاً ذوي أيدٍ بيضاء كريمة ترحب بالأفراد لتقديم المساعدة لأبناء المجتمع، قد لا تكون مساعدات مادية فقط إنما رعاية معنوية ومادية سوياً، وبعدما تتقدم تلك الأيادي للعون ترسم الابتسامة وروح الاطمئنان بهؤلاء الأفراد وبنفس المثل، الأمر الذي صدر من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمـان آل خليـفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه تجاه الفنانة الإعلامية الراقية صابـرين بورشيد.
تعرضت الفنانة صابرين بورشيد لوعكة صحية أثرت بالرأس، نقلاً عن ما نشره والدها عن طريق صفحته الخاصة به ببرنامج «الانستقرام»، لم تمر إلا بعض الساعات من نشر خبر الفنانة صابرين، إلا ورأينا ذلك الرجل الشهم سمو رئيس الوزراء قد قدم يده بأمر، وتوجيهه أن يتم إرسال الفنانة صابرين للخارج لتلقي العلاج، وذلك بتكليف من سموه لوزارة الصحة للقيام بالإجراءات فوراً وبأسرع وقت ممكن.
السؤال الذي قد نتساءله هو، «علَامَ يدل ذلك التوجيه والأمر الكريم من صاحب السمو؟». لا شك إن إجابتي لن تفِيَ حق السؤال، ولن تكون إجابة كاملة بل جزء منها يدل ذلك الأمر على حرص صاحب السمو بأبناء شعبه واهتمامه بتوفير أهم الأساسيات والحقوق ألا وهي الرعاية الصحية، وإضافةً على ذلك، هذه كناية على متابعة سموه لأحوال شعبه الوفي، وأن يزيدهم بكافة الخدمات التي يتطلبها الشعب وخصوصاً الجانب الصحي.
أجمل ما رأيته بعد التوجيه الكريم الذي صدر من مكتب سموه، أن هناك شريحة من الصفحات على موقع (الانستقرام) من مختلف الدول الشقيقة تتداول صور صاحب السمو وتشكره على بصمته وتوجيهاته المتميزة. إن اهتمام ومتابعة سمو الأمير خليفة لأبناء شعبه مقدر منا جميعاً دون استثناء، وقد جعلت اسمك يتلألأ بأعيننا وقلوبنا، ولا شك ان سموك رمز ومثال للأمير الحنون والمحب والذي يحتضن مشاكل وصوت الشعب.
] عبدالرحمن جليل الشيخ

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها