النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12234 الخميس 6 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:49PM

محمد بن عبدالله ووزيرة الصحة يقومان بزيارة تفقدية لمرافق السلمانية

العدد 12183 الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444

الاطلاع على تطورات علاج المرضى وتوافر جميع الأدوية

رابط مختصر
قام الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) بزيارة تفقدية أمس إلى مجمع السلمانية الطبي، بحضور الدكتورة جليلة السيد جواد حسن وزيرة الصحة، في إطار الحرص على المتابعة الميدانية لمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين، ومن بينها متابعة علاج الحالات القائمة بفيروس كورونا.
وفي مستهل الزيارة، ثمن الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة الدعم المتواصل والتوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لكل الجهود المبذولة من أجل تعزيز صحة وسلامة الجميع بروح فريق البحرين الواحد.
وخلال الزيارة أشاد رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا بالجهود الكبيرة لكافة منتسبي القطاع الصحي في مملكة البحرين والذين ساهموا في تحقيق المملكة لأعلى مؤشرات التعافي على المستوى العالمي.
وتضمنت الزيارة الاطلاع على عدد من مرافق المجمع للاطمئنان على سير تقديم الخدمات الصحية، والاطلاع على آخر التطورات في علاج المرضى عمومًا، والحالات القائمة لفيروس كورونا خصوصًا، في ظل ما تقوم به المستشفيات الحكومية بالتعاون مع أجهزة القطاع الصحي العام من جهود متواصلة لحفظ سلامة أفراد المجتمع كافة.
كما قام الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بزيارة تفقدية للمخازن المركزية ومخازن مجمع السلمانية الطبي، حيث تم الوقوف على آليات توفير الأدوية ومسارات تعزيز حوكمتها، مؤكدًا على أهمية توافر جميع الأدوية وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات الكفيلة بتغطية المخزون الدوائي بشكل مستدام في المملكة، وتلبية احتياجات المرضى من الأدوية والمواد الطبية.
من جانبها، أشادت وزيرة الصحة بالدور الذي يقوم به المجلس الأعلى للصحة في تطوير المنظومة الصحية؛ والذي يأتي انطلاقًا من التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سعيًا نحو تطوير الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين بما يضمن زيادة كفاءتها واستدامة مواردها.
وأعربت وزيرة الصحة عن بالغ الشكر والتقدير لرئيس المجلس الأعلى للصحة على زيارته التفقدية، مؤكدة حرص الوزارة على مواصلة تعزيز التقدم الذي يشهده القطاع الصحي في مملكة البحرين على مختلف المستويات بما يحقق أهدافه المنشودة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها