النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12224 الاثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 12180 السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444

وزير الأشغال يتسلّم رسالة الماجستير من الباحث وليد الشيخ

رابط مختصر
استقبل المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، وليد خالد الشيخ مستشار الشؤون الإعلامية بمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية، وذلك لتسليمه نسخة من الدراسة التي أعدها لنيل درجة الماجستير من جامعة البحرين بعنوان «الاتصال الحكومي ودوره في إبراز المشاريع التنموية المدرجة ضمن برنامج الحكومة (2019-2022) بمملكة البحرين».
وأكد الوزير أهمية البحوث العلمية والدراسات الأكاديمية للارتقاء بالعمل الحكومي وصقل الخبرات، بما يسهم في رفع أداء العمل وتحسين مستوى وجودة الخدمات وتحقيق التطلعات المنشودة.
وأشاد الحواج بما جاء في الدراسة التي قدمها المستشار وليد الشيخ وما توصلت إليه من نتائج أظهرت تمكن وزارة الأشغال من توظيف الاتصال الحكومي وأدواته وآلياته، بهدف تسليط الضوء على المشاريع التنموية التي تقوم بتنفيذها ضمن برنامج الحكومة الحالي، مثنيًا في الوقت نفسه على ما تضمنته الدراسة من توصيات من شأنها أن تسهم في تطوير الاتصال الحكومي، وذلك على نحو يعكس المنجزات الحضارية لمملكة البحرين.
بدوره، أعرب وليد خالد الشيخ المستشار الاعلامي بمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية عن شكره وتقديره للدعم والتعاون الذي حظي به من وزارة الاشغال، ما كان له بالغ الأثر المهم في اعداد الدراسة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها