النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12224 الاثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 12175 الاثنين 8 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444

محافظ المحرق يبحث مع «المحرق الخيرية» التعاون المشترك

رابط مختصر
استقبل سلمان بن عيسى بن هندي المناعي، محافظ محافظة المحرق، وبحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران، نائب محافظ محافظة المحرق، صلاح بن محمد بوحسن، رئيس جمعية المحرق الخيرية، والوجيه محمد بن يوسف الحسن وعدداً من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.
وخلال اللقاء رحّب المحافظ، برئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية، معربًا عن خالص شكره وتقديره للجهود التطوعية الكبيرة التي تبذلها الجمعية، من مشاريع خيرية وأنشطة مجتمعية لجميع فئات المجتمع بمحافظة المحرق، معبرًا عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تفتح آفاق التعاون المشترك، خدمةً للمجتمع وارتقاءً بالعمل التطوعي.
من جانبهم، عبّر رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية عن بالغ شكرهم للمحافظ على حفاوة الاستقبال، وعلى دعمه المستمر للعمل الخيري وحرصه على التواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع المدني وإشراكهم في المحافل الوطنية؛ تعزيزًا لمبدأ الشراكة المجتمعية والتنسيق المشترك.
كما قام الوفد، باطلاع المحافظ ونائب المحافظ، على أبرز برامج وفعاليات الجمعية التي تقدّمها للأسر المتعففة، وشرح آلية الوصول إلى الأسر، وطريقة تقديم الدعم، إلى جانب مناقشة سُبل تطوير مشاريع الجمعية المستقبلية والاستفادة من التعاون المتبادل مع محافظة المحرق لتنمية المجتمع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها