النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12183 الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

بحث ترتيبات الاحتفالية الملكية الخاصة بتسليم الجائزة إلى الفائزين

العدد 12137 الجمعة 1 يوليو 2022 الموافق 2 ذو الحجة 1443

محمد بن مبارك يترأس اجتماع مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية

رابط مختصر
ترأس سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم، رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية، في مكتبه بقصر القضيبية يوم أمس الخميس، الاجتماع الأول للدورة الرابعة لمجلس أمناء الجائزة.
ورحب سمو الرئيس بالتشكيل الجديد لمجلس الأمناء، وهنأهم على الثقة الملكية السامية من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، بإعادة تعيينهم أعضاء في مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية.
واستعرض المجلس خلال اجتماعه مختلف الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واطلع على الترتيبات المعدة من قبل الأمانة العامة للجائزة لاستضافة الاجتماع الأول للجنة تحكيم الجائزة يومي 13 و14 يوليو القادم بالمنامة، لمتابعة استعراض مترشحي الجائزة وإعداد الكشف المختصر بالفائزين المحتملين.
كما ناقش المجلس باستفاضة ترتيبات الاحتفالية الملكية الخاصة بتسليم الجائزة إلى الفائز بها وموعدها المحتمل بما يتناسب مع مكانة الجائزة وأهميتها بين الجوائز العالمية، كذلك المجلس مجموعة من المقترحات الخاصة بتطوير حفل تسليم الجائزة والأفكار الداعمة إلى تعزيز استذكار المناقب الإنسانية السامية لحضرة صاحب العظمة، راعي الجائزة، ودوره الريادي في بناء الدولة الحديثة.
من جانب آخر، وافق المجلس على استمرار المشاركة السنوية في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير (ديهاد)؛ لإبراز دور الجائزة وحضورها الفعال في المحافل الدولية الكبرى المعنية بالخدمات الإنسانية، بهدف تعزيز أواصر التعارف والتواصل مع المنظمات والهيئات الدولية والعالمية المعنية بمجال الخدمة الإنسانية، ووافق على مقترحات بإشراك الفائزين بالجائزة في فعاليات المعرض.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها