النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12183 الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

العدد 12135 الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443

وزير الداخلية يجتمع مع نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية

رابط مختصر
اجتمع الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، مع تيموثي بيتس نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية، القائم بأعمال المنسق العام لمكتب مكافحة الإرهاب، بحضور الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة، واللواء ركن الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام.
وقد رحّب المسؤول الأمريكي بزيارة معالي وزير الداخلية، منوهًا إلى أهميتها في البناء على علاقات الصداقة القائمة بين البلدين واستمرار تعزيز التعاون والتنسيق الأمني وتبادل الخبرات ولا سيما في برامج التدريب والتجهيز بأحدث المعدات والتقنيات، مشيدًا بالجهود التي تبذلها مملكة البحرين في محاربة الإرهاب والتصدي لكافة أشكال الدعم والتمويل للإرهابيين.
من جهته، أكد الوزير على جهود وزارة الداخلية في سبيل حفظ الأمن وتعزيز الاستقرار عبر تطوير وتحديث مجالات العمل الأمني ومكافحة الجريمة وتطوير العمل الشرطي والتميز في الأداء، وصولاً إلى تقديم خدمات أمنية رفيعة، مشيدًا معاليه بالتعاون الأمني ومستوى تبادل الخبرات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة في إطار الشراكة الاستراتيجية والعلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين.
وخلال الاجتماع، تم التطرق إلى أهمية العمل المشترك في عدد من المجالات الأمنية، بما فيها الأمن السيبراني وإجراء التمارين المشتركة وتفعيل مذكرات التفاهم ذات الصلة. كما تم بحثُ عدد من الموضوعات والسبل الكفيلة بتطوير التعاون المشترك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها