النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12183 الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

في إطار الزيارة التي يقوم بها وزير الداخلية للولايات المتحدة

العدد 12135 الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443

توقيع مذكرة تفاهم لمكافحة تهريب المخدرات

رابط مختصر
في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، اجتمع اللواء الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام مع السيد ريموند دونوفان رئيس العمليات بإدارة مكافحة المخدرات، بحضور العميد محمد بن دينه مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية.



وفي بداية اللقاء، أكد رئيس العمليات بإدارة مكافحة المخدرات، أهمية زيارة معالي وزير الداخلية والوفد المرافق إلى الولايات المتحدة في تعزيز التعاون المشترك والجهود الدولية في مجال مكافحة المخدرات، فيما أعرب نائب رئيس الأمن العام عن اعتزازه بالتعاون والتنسيق الأمني بين البلدين الصديقين.
وأكد نائب رئيس الأمن العام اهتمام وزارة الداخلية بتعزيز التعاون في مجال مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات وإنفاذ قوانين مكافحة المخدرات للحفاظ على الصحة والسلامة العامة، موضحًا أن التعاون بين الجانبين في هذا المجال والذي يعود إلى عقود ماضية يشمل تبادل الزيارات والمعلومات الأمنية في قضايا المخدرات والمشاركة في الدورات التدريبية والمؤتمرات.
هذا، وقد وقع اللواء الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام وريموند دونوفان رئيس العمليات بإدارة مكافحة المخدرات، مذكرة تفاهم بين الجانبين، تتعلق بمكافحة تهريب المخدرات ونظائر وسلائف المواد المخدرة، وجرائم غسيل الأموال ذات العلاقة من خلال تبادل المعلومات وتعزيز التعاون المتبادل لمواجهة التدفق غير المشروع للأموال المرتبطة بتهريب المخدرات.
وأكد نائب رئيس الأمن العام أن مذكرة التفاهم تُسهم في التبادل الفعال للمعلومات وتطبيق تدابير أكثر صرامة لمواجهة الاتجار غير المشروع بالمخدرات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها