النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 12100 الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443

الملك وولي العهد رئيس الوزراء يهنئان العاهل الأردني بذكرى الاستقلال

رابط مختصر
بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال لبلاده.
أعرب جلالته في البرقية عن أطيب تهانيه وتمنياته للعاهل الأردني بموفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
وأشاد جلالته بمستوى عمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو في شتى المجالات، مؤكدًا جلالته حرص مملكة البحرين على تطوير وترسيخ هذه العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين والارتقاء بها بما يخدم مصالحهما المشتركة.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال لبلاده.
أعرب سموه في البرقية عن أطيب تهانيه وتمنياته للعاهل الأردني بموفور الصحة والسعادة، ولشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
ونوه سموه بما تتمتع به العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية وما تشهده من تطورٍ متنامٍ على الأصعدة كافة بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من قيادتي البلدين الشقيقين، مؤكدًا سموه حرص مملكة البحرين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، بما يحقق التطلعات المشتركة ويعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.
كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة مماثلة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها