النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

جمعية حُسن الجوار تواصل نشاطها وخدماتها الإنسانية..

العدد 12098 الاثنين 23 مايو 2022 الموافق 22 شوال 1443

الياقوت: حفظ كرامة المحتاجين أهم من مساعدتهم

رابط مختصر
قال الكاتب الصحفي جمال بن محمد الياقوت عضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية السعودية البحرينية «حُسن الجوار الخيرية» رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية بأن الجمعية نجحت في تحقيق أهدافها الخيرية التطوعية ورسالتها النبيلة في معالجة أسباب التصدع في بعض الأسر المحتاجة التي ترعاها جمعية حُسن الجوار الخيرية والتي تتخذ مملكة البحرين مقرًا لها.
وأشار إلى أن نشاط الجمعية في تقديم المساعدات والخدمات الإنسانية كان له الأثر الطيب في جميع مدن وقرى مملكة البحرين، حيث تقوم الجمعية بمتابعة أحوال الأسر السعودية المحتاجة المقيمة إقامة دائمة في مملكة البحرين والسعي وراء توظيف أبناء وبنات الأسر المحتاجة، وكذلك أيضًا تقوم الجمعية بتقديم المساعدات للمطلقات البحرينيات اللواتي اقترن بمواطنين سعوديين وأنجبن بنين وبنات، والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، ممن تنطبق عليهم المساعدات وصرف الإعانات. وشدّد الياقوت على حفظ كرامة المحتاجين، فذلك أهم من مساعدتهم بحسب تعبيره.
وأوضح عضو مجلس إدارة الجمعية رئيس اللجنة الإعلامية الكاتب الصحفي جمال الياقوت بأن حرص واهتمام وعناية رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية جعلوا الجمعية من أنجح الجمعيات الخيرية وأحد ثمار مسار العلاقات الأخوية المتبادلة بين البلدين الشقيقين (المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين) لكونها تنطلق من الثوابت الراسخة في العمل الخيري التطوعي لمناهج المجتمع السعودي والبحريني في ظل الاستجابة للتوجيهات الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظهما الله ورعاهما ومؤازرة أولياء العهود في البلدين الشقيقين.
وقال الياقوت إن الجمعية تحثّ أصحاب القلوب الرحيمة وطالبي الأجر والمحسنين بالتبرّع؛ للتقرب إلى الله عز وجل وجعله في ميزان حسناتهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها