النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12141 الثلاثاء 5 يوليو 2022 الموافق 6 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

أتمنى أن يعود تلفزيون البحرين للإنتاج كما السابق.. «الأيام» في بيت القحطاني:

العدد 12075 السبت 30 ابريل 2022 الموافق 29 رمضان 1443

بالفيديو.. «الزقوم» عمل مميّز.. ومن الخيارات الأولى لدى المشاهد

رابط مختصر


أكد الفنان والمنتج البحريني القدير قحطان القحطاني أن مسلسل «الزقوم» من الأعمال الكبيرة في رمضان هذا العام، ورغم زحمة الأعمال الكثيرة في هذا الشهر الفضيل إلا أن المسلسل حصل على موقع مميز بين ما يعرض على الشاشة في هذا الشهر، وهو الآن أصبح من الخيارات الأولى لدى المشاهد.
وخلال زيارة «الأيام» له في المنزل، قال الفنان قحطان القحطاني: «دوري في مسلسل الزقوم مهم جدًا وهي الشخصية الثانية في المسلسل، وهذا العمل مكتوب بقلم رصين للكاتب الراقي الإماراتي إسماعيل عبدالله، وأدعو الجميع لمشاهدة هذا العمل المميز».
وعن رمضان وذكرياته فيه قال الفنان: «عندما أُسأل هذا السؤال دائمًا ما تعود بي الذاكرة إلى الزمن الجميل، عندما كنت أعمل في تلفزيون البحرين، كان لبرامج رمضان طعم آخر».
وتابع «كنت أنا وزملآئي الموجودين نعمل كخلية نحل وكنا نسابق الزمن لنخرج بأعمال لا تنسى وتكون إرثًا لنا جميعًا، ونتمنى يعود هذا الانتاج كما كان عليه في السابق».
وحول الأكلات ونشاطاته في رمضان قال: «أحب الثريد وهي الوجبة المفضلة لي في هذا الشهر بجانب السمبوسة والكبة وغيرها، أما عن الرياضة فأمارس رياضة المشي يوميًا في الأماكن المغلقة مثل المجمعات وغيرها بسبب سوء الطقس».
وعن فترة كورونا أكد الفنان القحطاني أن هذه الفترة كانت قاسية نوعًا ما بالنسبة له، قائلاً: «بسبب هذا الفيروس لم استطع أن أكون مع زوجتي لمدة عامين تقريبًا، بسبب عملها في السعودية ووجودي انا هنا في البحرين، فكان هذا الفيروس سبب لعدم وجودي مع زوجتي وكانت هذه فترة صعبة»، ويتابع «أما عن المستوى الشخصي فاستطعت خلال كورونا أن أنجز أعمالاً مهمة، مثل كتابة مسرحية كاملة ومسلسل أيضًا، وكانت فترة مهمة للقراءة، وفيها عملت عملان مميزان أيضًا، وهما (كف ودفوف) مع الكبيرة هدى حسين، ومسلسل مشترك خليجي لبناني وهو (هروب) ويعرض على (شاهد)».


المصدر: منصور شاكر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها