النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12092 الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

مشيدًا بما تقدّمه الكوادر الوطنية من عطاء متواصل.. نائب الملك ولي العهد:

العدد 11983 الجمعة 28 يناير 2022 الموافق 25 جمادى الآخر 1443

الطاقة المستدامة تعزز جذب الاستثمارات وبلوغ الأهداف التنموية

رابط مختصر
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد أن ما تقدمه الكوادر الوطنية من عطاء متواصل رافقه التميز ويدعم استمرارية النجاح في مختلف القطاعات هو محل تقدير واعتزاز، معربًا عن الشكر لأبناء الوطن من موظفي الدولة لما بذلوه ويبذلونه من جهد وعطاء مخلص ومتواصل.
وأشار سموه إلى أن انطلاقة مملكة البحرين نحو المستقبل بآفاقه التنموية المتعددة ركيزتها أبناء الوطن وما يتمتعون به من تطلع دائم نحو التميز، مستلهمين من التجارب السابقة ما تزخر به من قصص نجاح ملهمة، بما يسهم في تعزيز المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.


جاء ذلك لدى لقاء سموه، بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، وسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، بقصر الرفاع أمس، الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، ووائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء، إذ أشاد سموه في هذا الصدد بالجهود الطيبة التي بذلها الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا في مختلف المناصب التي تولاها، وإسهاماته في إنجاز وتحقيق البرامج والمشاريع الحكومية.
وأشار سموه إلى أهمية الطاقة المستدامة في رفد المشاريع المختلفة، بما يسهم في تعزيز جذب الاستثمارات وتحقيق الأهداف التنموية المنشودة للمملكة، ويتماشى مع ما هو مخطط له ضمن المرحلة الحالية للتعافي الاقتصادي.
من جانبهما، أعرب الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا ووائل بن ناصر المبارك عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد؛ على ما يبديه سموه من تقدير للكوادر الوطنية وحرص واهتمام مستمر بدعم الجهود كافة بمختلف القطاعات، بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها