النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12092 الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

العدد 11983 الجمعة 28 يناير 2022 الموافق 25 جمادى الآخر 1443

حميدان يؤكد دعم وزارة العمل لليوم الوطني الرياضي

رابط مختصر
التقى جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، في الوزارة أمس الخميس، عيسى محمد عبدالرحيم الرفاعي رئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع، رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعالية اليوم الوطني الرياضي، لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمشاركة الوزارة في اليوم الوطني الرياضي.
وخلال اللقاء، أشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية بجهود اللجنة المنظمة لليوم الوطني الرياضي، وعلى رأسها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الذي يعزز مفهوم الرياضة للجميع، مشيرًا إلى أن الاهتمام الكبير باليوم الرياضي في المملكة يحمل في طياته أهدافًا وطنية واجتماعية متكاملة تستثمر من خلالها الطاقات الكامنة لدى المجتمع لتجسيد التلاحم بين كل أطيافه وفئاته، وإبراز قيم المحبة والمودة بين الجميع من خلال الرياضة.
وأكد حميدان استعداد الوزارة التام وجميع منتسبيها للتعاون مع اللجنة المنظمة لليوم الوطني الرياضي، من خلال المشاركة الفاعلة في تنفيذ البرامج والفعاليات الرياضية للمناسبة.
من جانبه، استعرض الرفاعي استعدادات اليوم الوطني الرياضي، وقال إن مملكة البحرين ستشهد يومًا وطنيًا رياضيًا أسوة بكل عام في فبراير بمشاركة جميع أفراد المجتمع ومؤسساته الحكومية والخاصة.
وبيّن أن نجاح اليوم الرياضي لا يتحقق إلا بتكامل الجهود والطاقات بين مختلف الوزارات والهيئات الحكومية ومؤسسات وشركات القطاع الخاص، باعتبارها ركنًا أساسيًا في الاحتفال بهذه المناسبة متطلعًا لمزيد من التعاون والمشاركــة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعيــة كونها تضم الكثير من الشرائــح التي يمكن الاستفــادة من مشاركتها بفعاليــة كبيرة في إنجــاح هذا اليوم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها