النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11980 الثلاثاء 25 يناير 2022 الموافق 22 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:15PM
  • العشاء
    6:45PM

العدد 11927 الجمعة 3 ديسمبر 2021 الموافق 28 ربيع الآخر 1443

معهد «BIBF» يستضيف أكثر من 18 خبيرًا ومتحدثًا في المؤتمر العقاري الوطني

رابط مختصر
تحت رعاية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري «RERA»، يستضيف معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF» نخبة من المتحدثين الدوليين والعالميين في المنتدى العقاري الوطني الأول الذي ينظمه في الفترة 7-8 ديسمبر بدعم من ديار المحرق في مقر المعهد الجديد في خليج البحرين.
ويأتي إطلاق هذا المؤتمر جزءًا من التزام المعهد بتطوير الكوادر العقارية، ويهدف إلى الإسهام في النهوض بالقطاع واقتصاد المملكة ككل.
وستركز محاور المؤتمر على مناقشة الرؤية العقارية لمملكة البحرين، واستعراض وضع القطاع العقاري الحالي، بالإضافة إلى مناقشة الوجهة المستقبلية للقطاع العقاري بناءً على مستجدات القطاع والابتكارات ذات الصلة. وسيشمل اليوم الأول جلسات تفاعلية وحلقات نقاشية مفتوحة للعموم، بينما سيقدم اليوم الثاني ورشتي عمل تدريبية متخصصة، إذ يمكن للمشاركين التسجيل وفقًا لاحتياجاتهم التدريبية.
ويستقطب المؤتمر 18 متحدثًا وخبيرًا لمناقشة مختلف الموضوعات الناشئة في المجال العقاري. ومن بين أبرز المتحدثين في المؤتمر الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، وعبدالحكيم الخياط رئيس مجلس إدارة ديار المحرق، والمهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لديار المحرق، وماجد الخان الرئيس التنفيذي لشركة جي إف إتش العقارية، وأمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، وفيصل بن فقيه رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، وتيمور خان الرئيس الإقليمي للبحوث في الخدمات العقارية التجارية (سي بي آر إي)، وستيفان بورش شريك في ديلويت الشرق الأوسط، والدكتورة في آل خليفة أخصائي المدن الذكية المستدامة ومدير التعليم الإلكتروني في جامعة البحرين، بالإضافة إلى متحدثين آخرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها