النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11975 الخميس 20 يناير 2022 الموافق 17 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

خلال احتفال الشركة بيوم المرأة البحرينية.. المؤيد:

العدد 11926 الخميس 2 ديسمبر 2021 الموافق 27 ربيع الآخر 1443

نسبة الموظفات في شركة الإبداع للتمويل الأصغر وصلت إلى 60­%

رابط مختصر
أكدت منى يوسف المؤيد رئيسة مجلس إدارة شركة الابداع للتمويل متناهي الصغر أن المرأة البحرينية تواصل مسيرة عطائها ومساهمتها في تنمية وطنها في ظل دعم صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، مثمنة حرص سموها على دعم نهوض المرأة البحرينية في مختلف المجالات، وتفعيل طاقاتها، ورفع مساهمتها في مسيرة التنمية والازدهار الوطني المنشود.
جاء ذلك خلال احتفال نظمته شركة الابداع في مقرها الرئيسي بالسنابس بمناسبة يوم المرأة البحرينية، جرى خلاله تكريم السيدة المؤيد، وسمر عجايبي عضو مجلس إدارة الشركة، وموظفات البنك.
وتقدمت المؤيد بالتهنئة والتقدير بهذه المناسبة لجميع موظفات الشركة اللواتي يبذلن إلى جوار زملائهن الموظفين كل جهد من أجل تعزيز مستويات الأداء وتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة وتلبية تطلعات العملاء من البحرينيين أصحاب المشروعات الناشئة والصغيرة.
وأوضحت السيدة المؤيد أن نسبة الموظفات من إجمالي عدد الموظفين وصلت إلى نحو 60%، حيث بلغ عددهن 30 موظفة مقابل 20 موظفا، وأشارت إلى وجود 6 موظفات في مناصب إدارية عليا، من بينها مديرة فرع ومديرة ائتمان مالي ومديرة القروض، معربا عن فخره بعطاء جميع كوادر الشركة في بيئة يسودها تكافؤ الفرص والتوازن بين الجنسين.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة الابداع للتمويل متناهي الصغر حرص الشركة على توفير دعم خاص للمرأة البحرينية سواء عن طريق استقطاب الموهوبات ومنحهن فرص عمل وترقي في البنك، أو من خلال توفير منتجات مالية داعمة للمشروعات التي تنفذها المرأة البحرينية، وذلك انطلاقا من دور المرأة في الاستقرار الأسري وتنمية الاقتصاد الوطني. وقال إن شركة الابداع تحرص أيضا على التعاون مع الجامعات وبالأخص جامعة البحرين من أجل توفير تدريب عملي للطلبة والخريجين ومساعدتهم على الانخراط في سوق العمل، لافتا إلى أن معظم من يتلقين هذا التدريب هم من الطالبات والخريجات.
وأعرب د. الغزاوي عن فخر شركة الابداع بأن تكون رئيسة مجلس إدارتها سيدة بحرينية رائدة إقليميا في مجال الأعمال والمساهمة الاجتماعية هي السيدة يوسف المؤيد، فيما تشغل سمر عجايبي عضو مجلس إدارة الشركة، لافتا على صعيد ذي صلة إلى سجل بنك الإبداع الحافل في مجال المرأة، ومن ذلك فوز البنك بجائزة «أفضل تمكين للمرأة» على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وإطلاق قرض «سيدتي» الخاص بالمرأة، إضافة إلى العمل مع الشركاء وفي مقدمتهم المجلس الأعلى للمرأة على توفير تمويل وإرشاد لمشروعات المرأة البحرينية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها