النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11983 الجمعة 28 يناير 2022 الموافق 25 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:02AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    2:56PM
  • المغرب
    5:18PM
  • العشاء
    6:48PM

العدد 11922 الأحد 28 نوفمبر 2021 الموافق 23 ربيع الآخر 1443

مركز الاتصال الوطني ينظّم زيارة للإعلام المحلي والدولي لجناح البحرين في إكسبو 2020 دبي

رابط مختصر
تزامنًا مع فعاليات اليوم الوطني بجناح مملكة البحرين في معرض إكسبو 2020 دبي، نظّم مركز الاتصال الوطني زيارة لرؤساء تحرير الصحف المحلية ومجموعة من الإعلاميين بمؤسسات إعلامية إقليمية ودولية لجناح مملكة البحرين في معرض إكسبو 2020 دبي.
وقدّم مسؤولو الجناح شرحًا عن الجناح البحريني الذي يُعد إطلالة بحرينية في محفل عالمي يحشد أشخاص من مختلف دول العالم لعرض أفكار البلدان في التعامل مع التقنيات والاستدامة والابتكار، فضلاً عن استثمار تنظيم هذا الحدث العالمي لإبراز مملكة البحرين كموطن سياحي واستثماري واعد بالفرص.


وأثنى رؤساء التحرير والإعلاميون الحاضرون بالفعالية على النجاح الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في تنظيم معرض إكسبو 2020 دبي، مؤكدين أن المشاركة البحرينية في المعرض تسهم في تأصيل المكانة الثقافية والتراثية والحضارية للبحرين، وأن ما يعكس التميز البحريني هو الحضور والتفاعل المستمر من قبل جمهور المعرض مع الجناح البحريني.
كما نظّم مركز الاتصال الوطني مأدبة عشاء لمجموعة من الصحفيين والإعلاميين من مؤسسات إعلامية إماراتية وإقليمية ودولية، احتفاءً بحضورهم فعالية يوم البحرين.
وشكر يوسف محمد البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني الصحفيين والإعلاميين على حضورهم فعاليات اليوم الوطني بجناح مملكة البحرين في معرض إكسبو 2020 دبي، مؤكدًا أن الجميع يتشارك في الرسالة الإعلامية الهادفة والمسؤولة، والتي تسهم في إيصال المعلومات الدقيقة والموضوعية بكلّ مهنية.
وأضاف البنخليل: «إن مملكة البحرين حريصة على أن تكون حاضرة في المحافل الدولية لاستعراض إنجازاتها ومكتسباتها في جميع المجالات، وأن الجناح البحريني في إكسبو يختصر قصة تميّز البحرين في فكرة الجناح وتفاصيله وما يحتويه من معروضات مهمة إلى جانب الفعاليات المصاحبة بالجناح»، مؤكدًا حرص مركز الاتصال الوطني على التواصل الإيجابي المستمر مع مندوبي الصحافة والإعلام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها