النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11932 الأربعاء 8 ديسمبر 2021 الموافق 3 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    5:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11888 الإثنين 25 اكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443

اجتماع تنسيقي لبحث تطوّرات الموقع الإلكتروني الخاص بمجلس بلدي الشمالية

رابط مختصر
عقد أحمد الكوهجي رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الشمالية اجتماعًا تنسيقيًا مع محمد عادل أبوحسان الوكيل المساعد للموارد والمعلومات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، بحضور فريقي العمل من الجانبين، وذلك للاطلاع على آخر مستجدات مراحل تطوير الموقع الإلكتروني للمجلس البلدي الشمالي الذي تقوم إدارة نظم المعلومات بالوزارة بتصميمه.
وقد تمت مناقشة الاستفادة من الأنظمة الرقمية في المرحلة القادمة، تمهيدًا لتدشين وإطلاق النسخة المطورة والمحدثة للموقع الإلكتروني الخاص بمجلس بلدي الشمالي، وقد تم الاتفاق على تقديم عرض إيجازي آخر لجميع أعضاء المجلس البلدي للمنطقة الشمالية من أجل مناقشة عملية تطوير الصفحات الإلكترونية ومحتوياتها.
وأعرب رئيس مجلس بلدي الشمالية عن شكره لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وفريق العمل المتابع من المجلس البلدي؛ على الجهود التي بذلوها لتطوير الموقع الإلكتروني، متطلعًا إلى تدشينها بشكل رسمي في أقرب وقت.
وأشار الكوهجي إلى أهمية التحول الرقمي لخدمات المجالس البلدية، بما يسهم في تسهيل الإجراءات أمام المواطنين، خصوصًا لتقديم طلبات الخدمات البلدية.
من جانبه، أشار محمد أبوحسان إلى أن الوزارة -بتوجيهات ومتابعة مستمرة من قبل الإدارة العليا- تسعى دائمًا لتسهيل عملية تقديم الخدمات التابعة لها وتيسير إجراءات الحصول على تلك الخدمات لجميع المستفيدين منها من المواطنين والمقيمين والمستثمرين، وذلك من خلال تعزيز منظومة التحول الرقمي وفق رؤية وقرارات الحكومة الموقرة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها