النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11880 الأحد 17 اكتوبر 2021 الموافق 11 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

خلال زيارته المعرض الدولي للصيد والفروسية في أبوظبي.. ناصر بن حمد:

العدد 11862 الأربعاء 29 سبتمبر 2021 الموافق 22 صفر 1442

معرض الصيد والفروسية يجسد المحافظة على التراث الاماراتي والخليجي

رابط مختصر
زار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، يرافقه نجلا سموه، المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2021»، والذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» ويستمر حتى 3 أكتوبر المقبل.


وقام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجولة في أقسام وأجنحة أسلحة الصيد واطلع على آخر التقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال، واستمع سموه خلال الجولة إلى شرح مفصل عن المعرض وأهدافه وغاياته.


وفي تصريح له بهذه المناسبة أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى المتميز الذي وصل إليه معرض الصيد والفروسية بدورته الحالية 2021 وأشاد بمحتويات الأجنحة المشاركة على المستويين المحلي والعالمي، مؤكدا سموه أن هذا المعرض ساهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة باعتباره من المعارض المتميزة على المستوى العالمي.


وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يؤكد اهتمام دولة الإمارات بالمحافظة على التراث المرتبط بالصقور وصيدها وبالفروسية باعتبارها تمثل جانبًا مهمًا من التراث الإماراتي والخليجي والذي يجب المحافظة عليه ونقله إلى الأجيال المتعاقبة.


وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على التعاون البناء الذي يجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية في مجال حفظ التراث وهو الأمر الذي تؤكده البرامج المشتركة بين الجانبين، معربًا سموه عن تمنياته للمعرض بالنجاح وإبراز الصورة الناصعة عن تراث الإمارات والمنطقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها