النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

لدى اجتماعه مع نظيره الفلسطيني

العدد 11855 الأربعاء 22 سبتمبر 2021 الموافق 15 صفر 1442

وزير الخارجية يؤكد موقف البحرين الداعم للقضية الفلسطينية

رابط مختصر
اجتمع وزير الخارجية عبداللطيف بن راشد الزياني، في مقر بعثة مملكة البحرين لدى الأمم المتحدة، أمس الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021م، مع الدكتور رياض المالكي، وزير الخارجية والمغتربين بدولة فلسطين الشقيقة، وذلك على هامش انعقاد أعمال الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وخلال الاجتماع، أكد وزير الخارجية على عمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة فلسطين الشقيقة والتي ترتكز على دعائم صلبة من الاحترام والتقدير المتبادل، معربًا عن اعتزازه وتقديره لما وصلت إليه العلاقات من تطور ونماء في ظل حرص قيادتي البلدين على الارتقاء بمستويات التعاون إلى آفاق أوسع بما يلبي التطلعات المشتركة.
كما جدّد سعادته التأكيد على موقف مملكة البحرين الداعم والثابت للقضية الفلسطينية وحقّ الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وفقًا لمبادرة السلام العربية وعلى أساس حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.
من جانبه، أشاد الدكتور رياض المالكي بمواقف مملكة البحرين الداعمة للقضية الفلسطينية، مثمنًا مساندة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، لحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة، معربًا عن تقديره للعلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وحرص البلدين على تنمية التعاون الثنائي بما يخدم مصالحهما المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والازدهار.
وجرى خلال الاجتماع، مناقشة تطورات الأوضاع السياسية في المنطقة، ومستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها