النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11891 الخميس 28 اكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    4:59PM
  • العشاء
    6:29PM

خلال استقباله لوزير الإعلام ولجنة تحكيم مسابقة «#موهتبك_فالبيت».. خالد بن حمد:

العدد 11852 الأحد 19 سبتمبر 2021 الموافق 12 صفر 1442

نقدر دور الإعلام في دعم المبادرات والبرامج التي ترتقي بالشباب

رابط مختصر
أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عن تقديره البالغ بالدور الذي يضطلع به الإعلام الوطني في دعم المبادرات والبرامج التي ترتقي بالشباب البحريني، وتسهم في صقل مهاراته ليكون قادرًا على العطاء في المجتمع.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في قصر الوادي، علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام، وأعضاء لجنة التحكيم لمسابقة #موهتبك_فالبيت.
وفي مستهل اللقاء، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بوزير الإعلام، مثنيا سموه على الجهود المتميزة التي تبذلها الوزارة في سبيل دعم الحركة الشبابية، من خلال التغطيات المصورة والبرامج التلفزيونية التي تسهم في إبراز الوجه الحقيقي لمملكة البحرين كدولة داعمة للشباب في مختلف المجالات، وذلك بفضل اهتمام ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، في دعم وتمكين الشباب، والجهود المميزة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، للنهوض بالقطاع الشبابي في المملكة.
وقال سموه: «إن الإعلام شريك رئيس في تنمية المجالات المختلفة لاسيما الشبابية، حيث إن ذلك ينعكس إيجابا على دعم السمعة والمكانة المرموقة التي تحتلها البحرين في قطاع الشباب على المستويين القاري والدولي. ولقد لعب الإعلام دورا مهما من خلال مشاركته في إبراز مسابقة #موهبتك_فالبيت، حيث أسهم في نقل الصورة الواضحة لما يمتلكه الشباب البحريني من مواهب وقدرات إبداعية كبيرة، تأهلهم نحو المشاركة في بناء وتنمية المجالات الحياتية. مشيدين بالجهود المميزة التي بذلها أعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة، والذي انعكس ذلك على نجاح هذا الحدث».
وختم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حديثه: «إن التطورات المتسارعة التي يشهدها الإعلام في نقل المعلومة والخبر والتقارير، وبخاصة على مستوى منصات التواصل الاجتماعي، تعد سلاح العصر الذي يجب توظيفه لخدمة نهضة البحرين».
من جانبه، أكد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مبادرات نوعية تسهم في دعم الشباب وأفراد المجتمع وتهيئة الفرص لهم للمشاركة والإبداع في مختلف المجالات، مؤكدا أن وزارة الإعلام تولي اهتماما كبيرا بنقل وتغطية الفعاليات والمسابقات المتنوعة التي من شأنها إثراء الحركة الشبابية بالمجتمع، معربا عن اعتزازه بمشاركة الوزارة في تسخير كل الإمكانات لتغطية مسابقة #موهبتك_فالبيت بالشكل الذي يلبي طموحات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في إبراز وإنجاح هذه المبادرة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها