النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11860 الإثنين 27 سبتمبر 2021 الموافق 20 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:30PM
  • العشاء
    7:00PM

لدى لقائه سفير مسقط بمناسبة انتهاء فترة عمله.. ولي العهد رئيس مجلس الوزراء:

العدد 11805 الثلاثاء 3 أغسطس 2021 الموافق 24 ذو الحجة 1442

العلاقات مع عُمان تشهد تطورًا وتقدمًا على مختلف المستويات

رابط مختصر
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما تشهده العلاقات البحرينية العمانية من تطور وتقدم على مختلف المستويات، والتي عززتها الروابط الأخوية التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، ومواصلة تنميتها نحو مزيد من العمل والتنسيق بما يلبي التطلعات المشتركة.
وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين حريصة على الدفع بمسار العلاقات الثنائية مع سلطنة عمان نحو أفق أرحب في مختلف المجالات بما يسهم في توفير المزيد من الفرص الواعدة التي تعود بالنفع والنماء لصالح الجميع.
جاء ذلك لدى لقاء سموه في قصر القضيبية أمس، بحضور الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، عبدالله بن راشد المديلوي سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله، حيث أثنى سموه على جهود السفير العماني في تعزيز العلاقات البحرينية العمانية، وتمنى سموه التوفيق والنجاح له في مهامه المقبلة. كما نقل السفير العماني تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وحمّله سموه نقل تحياته إلى صاحب الجلالة سلطان عمان الشقيقة.
من جانبه أعرب عبدالله بن راشد المديلوي سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يبديه سموه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية العمانية، منوهًا بما لقيه من دعم ومساندة في مملكة البحرين، أسهمت في تسهيل مهام عمله في المملكة، متمنيًا للبحرين المزيد من التقدم والازدهار.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها