النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

العدد 11757 الأربعاء 16 يونيو 2021 الموافق 6 ذو القعدة 1442

الملك وولي العهد رئيس الوزراء يتلقيان برقية شكر من ملك الأردن

رابط مختصر
تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية شكر جوابية من أخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة، وذلك ردا على برقية التهنئة التي بعث بها جلالته إليه بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم في المملكة الاردنية الهاشمية.
وقد أعرب العاهل الأردني في البرقية عن بالغ شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على مشاعر جلالته النبيلة المجسدة للعلاقات الأخوية الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، سائلاً المولى القدير أن يديم على جلالة الملك المفدى موفور الصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية شكر جوابية من أخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وذلك ردا على برقية التهنئة التي بعث بها سموه إليه بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم في المملكة الأردنية الهاشمية.
وقد أعرب العاهل الأردني في البرقية عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على مشاعره الأخوية الصادقة، سائلاً المولى جل وعلا أن يديم على سموه موفور الصحة والسعادة.
كما تلقى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية شكر جوابية مماثلة من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها