النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

العدد 11755 الإثنين 14 يونيو 2021 الموافق 4 ذو القعدة 1442

فتح باب الانتقال لوظيفة مساعد بحث وتدريس بكلية البحرين للمعلمين

رابط مختصر
أصدر مدير عام شؤون المدارس رئيس مجلس إدارة كلية البحرين للمعلمين الدكتور محمد مبارك جمعة تعميمًا بشأن فتح باب الانتقال لوظيفة مساعد بحث وتدريس بكلية البحرين للمعلمين.
ونص التعميم على أنه «تعلن كلية البحرين للمعلمين بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم وجهاز الخدمة المدنية عن فتح باب التقدم لخريجي كلية البحرين للمعلمين للانتقال إلى وظيفة مساعد بحث وتدريس في كلية البحرين في ضوء الاحتياجات المبدئية وخطة التوسع واستعدادًا لاستقبال العام الأكاديمي القادم 2021/‏‏‏2022».
وبحسب التعميم، يشترط أن يكون المتقدم لشغل هذه الوظيفة بحريني الجنسية، وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من كلية البحرين للمعلمين، وأن يتمتع باللياقة الصحية وألا يكون نصابه مخفضًا لأسباب صحية خلال فترة التقدم للوظيفة سواء بتقرير من اللجان الطبية أو أنه تقدم للوزارة لطلب هذا الإعفاء بتقارير طبية.
وأوضح أنه يجب أن يكون المتقدم قد شغل وظيفة معلم مدة لا تقل عن خمس سنوات كحد أدنى (ولا تحتسب الإجازة بدون راتب لمدة 6 شهور متواصلة أو أكثر ضمن سنوات الخدمة)، وألا تقل تقارير الأداء الوظيفي وفقًا لآخر تقييم عن تقدير يفي تمامًا بالتوقعات، وألا يكون بسجله الوظيفي في أثناء فترة التقدم لشغل الوظيفة أي جزاء تأديبي، كما يجب أن يجتاز مراحل التقييم المختلفة الخاصة بالتقدم للوظيفة بجامعة البحرين «كلية البحرين للمعلمين».
وحدّد الإعلان الفترة من يوم «الثلاثاء» الموافق 15 يونيو 2021 ولغاية «الثلاثاء» الموافق 22 يونيو 2021، ليتمــكن الراغبون للانتــقال إلى وظيفــة مســاعد بحث وتدريس بكليــة البحرين للــمعلمين مـن التسجيل إلكترونيًا.
المصدر: سارة نجيب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها